السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة
السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة

السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة، السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، السجن والغرامة لموظف بديوان الضرائب أُدين بخيانة الأمانة.

صحيفة الوسط - قضت محكمة جرائم الفساد ومخالفات المال العام أمس بسجن عامل بديوان الضرائب لشهرين من تاريخ 8/5/2018م لإدانته بخيانة الأمانة للموظف العام والاستيلاء على ما يفوق الـ(57" ألف جنيه عبارة عن توريد أموال لصالح الديوان بإحدى البنوك.
وغرمت المحكمة التي يترأسها القاضي ياسر بخيت، المدان الموظف مبلغ "5" آلاف جنيه وبالعدم السجن لشهر آخر يسري بالتتابع، وأدانت المحكمة المدان بمخالفة نص المادة 177/2 التي تتعلق بخيانة الأمانة للموظف العام من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م، وتشير معلومـات البلاغ التي مثل الاتهام فيها وكيل نيابة الأموال العامة عصام الدين علي، إلى أن المتهم عامل تابع لديوان الضرائب يعمل في وظيفة متحصل ومحاسب، ونوهت التحريات أن المتهم كان مسئولاً عن توريد مبالغ مالية من ضمنها مبلغ "57.118" جنيهاً لحساب ديوان الضرائب بإحدى البنوك، بيد أن المتهم لم يَقُم بتسليم الإيصالات المالية للمبالغ الموردة للديوان ليحرر في مواجهته بلاغ ويقدم للمحاكمة، وتبين من التحريات وضع المتهم اعترافاً قضائياً بالواقعة.

الخرطوم: رقية يونس
صحيفة السوداني

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين