إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000
إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000

إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000 صحيفة الوسط خبر تداوله الموجز حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000، إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إِجْتِياز المياه عن 14 منطقة بالجيزة لحدوث تسرب في خط 1000.

صحيفة الوسط - أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أنه نظرا لحدوث تسرب مياه فى خط 1000 المغذى لمنطقتى فيصل والهرم، مما أدى إلى إِجْتِياز المياه عن المناطق التالية (الطوابق - حمد يس - كفر طهرمس - المطبعة - حسن محمد - الترابط المشترك - المريوطية ومتفرعاتها - منشأة البكاري - كوم بكار - عزبة جبريل - الوفاء والأمل - مدينة الفيصلية - المنطقة المحصورة بين فيصل والهرم ما بين المريوطية والتعاون).


وأوضحت الشركة أنه نظرًا لوجود خط غاز صلب ملاصق لخط المياه، وتعارضه مع شركة كابلات كهرباء، سيتم البدء فى أعمال الإصلاح من الساعة 12 ظهر الأن الإثنين، بحضور مسئولى شركتي الغاز والكهرباء لتأمين الخطوط الخاصة بهما، مؤكدة أنه سيتم إعادة توفير المياه بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن، مع قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.​

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الموجز