وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى
وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى

وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى، وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى.

صحيفة الوسط - أعلن عمرو بدر،  الكاتب الصحفى وعضو مجلس نقابة الصحفيين، وفاة الكاتب الصحفى عبد العال الباقورى رئيس رصـد جريدة الناس سابقا.

وذكر بدر خلال تدوينته على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن الباقورى أحد رموز مهنة الصحافة وأحد أنزه وأخلص النقابيين، والنقابي المحترم صاحب المواقف المشهودة والمخلصة اللهم تقبله بواسع رحمتك".

ونعى مجموع من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفقيد، فقال  شعبان جميل:  "اللهم تغمده برحمتك ومغفرتك".

وأضاف  شريف دياب قائلاً:"الله يرحمه ويغفر له "، وتابع  مدحت عيسى: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون