إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية
إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية

إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية، إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إصابة شاب بقنبلة غاز خلال قمع الاحتلال لمسيرة سليمة بالأغوار الشمالية.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أصيب شاب بقنبلة غاز أطلقها جنود الاحتلال عليه أثناء قمعهم لمسيرة سليمة انطلقت الأن من قرية بردلة بالأغوار الشمالية رفضا لسرقة الاحتلال للمياه الفلسطينية، وتجريفه لخطوط المياه.

إلى ذلك، أخطرت سلطات الاحتلال أهالي قرية يرزا في الأغوار الشمالية، بتهجيرهم وترحيلهم من الساعة الرابعة بعد عصر الأن وحتى السادسة من صباح يوم غد، بهدف إجراء تمرينات عسكرية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن