وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو
وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو

وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو، وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وفد من "الجهاد الإسلامي" يقوم بزيارة موسكو

.

صحيفة الوسط - أعلنت حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية بُلُوغ وفد تابع لها للعاصمة الروسية موسكو يترأسه الأمين العام للحركة داخل الأراضي الفلسطينية زياد النخالة، بدعوة رسمية من الجانب الروسي.

وأوضحت الحركة في بيان أن صحيفة الوسط يضم إلى جانب النخالة، عضوي المكتب السياسي للحركة محمد الهندي، وأنور أبو طه.

وأشارت الحركة أنه سيكون من المقرر أن يلتقي صحيفة الوسط مع مجموع من المسؤولين الروس لبحث الوضع الفلسطيني، و"لإظهار الحقائق المتعلقة بالعدوان والانتهاكات الإسرائيلية وجريمة الحصار المتواصل على قطاع غزة".

وأثبتت في البيان أنه سيتم التطرق إلى ما يسمى بـ"صفقة القرن"، قائلة إن صحيفة الوسط "سيعرض أمام المسؤولين الروس ما يجري من مؤامرات تستهدف تخليص حقوق الشعب الفلسطيني".

المصدر: مصادر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)