31

تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة
قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ...
31 تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ...

31 تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ... صحيفة الوسط خبر تداوله تونس الرقمية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 31 تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ...، 31 تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ... وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 31 تونس يؤكد أن تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ....

صحيفة الوسط - قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الأن الإثنين 6 أوت 2018 ، تثبيت كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة ، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.

كمال الحاج ساسي من مواليد 1947 بصفاقس ، متحصل على الإجازة في الحقوق و المحاماة و خريج المرحلة العليا للمدرسة القومية للإدارة سنة 1978 و شغل عددا من المناصب العليا بالدولة قبل سنة 2011 من بينها كاتب دولة بوزارة الشؤون الاجتماعية و كاتب دولة بوزارة الثقافة و الشباب و سفيرا لتونس ببراغ و عضو سابق بمجلس نواب الشعب.

كما شارك في العديد من المؤتمرات الدولية و ترأّس عددا من المنظمات الشبابية و التنموية و الثقافية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : تونس الرقمية