طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا
طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا

طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا، طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طائرة إسرائيلية تستهدف شركة من الشبان شرقي جباليا.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
قصفت طائرة أخذ رأي، عصر الأن الإثنين، شركة من الشبان الفلسطينيين، شرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال: إن طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي، نفذت أقتحامًا على شبان أطلقوا بالونات حارقة من قطاع غزة نحو المستوطنات بمناطق الغلاف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن