اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية
اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية

اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية

صحيفة الوسط خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية، اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

اجتماعا لسلطة ساحل حضرموت يوصي بتشكيل لجنة للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية

.


صحيفة الوسط - رأس وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" الأن بالمكلا اجتماعًا له للمكتب التنفيذ بساحل حضرموت.

وناقش الاجتماع معلومـات عن نشاط مكتب الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة , وأوضاع مديرية الشحر بالإضافة إلى العديد من المواضيع والمستجدات الراهنة .

وفي الاجتماع استعرض المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة "خالد عوض غانم" تقريرًا عن المكتب المتضمن الأنشطة والمهام الذي اضطلع بها خلال العام السابق وايراداته والصعوبات التي تواجهه.

فيما قدّم المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس تقريرًا عن الهيئة خلال الفترة الماضية في جوانبها الادارية والفنية , والجهود المبذولة في الارتقاء بأنشطة الرقابة والتفتيش على المنشاءات والمعامل الصناعية والغذائية في مختلف مدن حضرموت بساحلها وواديها , والتحقق من إلتزامها بأساليب التصنيع الجيد واشتراطات الصحة العامة والسلامة المهنية والرفع بمستويات نظم الجودة .

وشدد المجتمعون ضرورة تفعيل أنشطة الرقابة والتفتيش على السلع والمواد الغذائية ومطابقتها بالمواصفات القياسية حفاظَا على صحة المواطنين وكذا الشغل على إحضار المتلاعبين بالأسعار والغش التجاري مشيرين إلى أهمية ان تضطلع اللجنة التموينية بالمحافظة بدورها في هذا المجال.

وأوصى المكتب التنفيذي بتشكيل لجنة برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة وتضم في عضويتها الأمن العام والصناعة والتجارة وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة والنقابات لإيجاد معالجات للحد من التلاعب باسعار المواد الغذائية ووضع مقترحات عملية تسهم في خلق استقرار تمويني.

كما أوصى المجتمعون بترتيب أوضاع مكتب هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء منفذ الوديعة وإعادته تحت اشراف الهيئة بوصفه أحد المنافذ البرية الحيوية بالمحافظة .

وأستمع اعضاء المكتب التنفيذي من المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين بارزيق إلى تقرير عن أوضاع المديرية والأنشطة المعتملة في مختلف وحدات ومكاتب السلطة المحلية فيها خلال الفترة المنصرمة.

حضر الاجتماع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور "سعيد عثمان العمودي" ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس "محمد أحمد العمودي" ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب "فهمي باضاوي" .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : حضارم نت