موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية
موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية

موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية، موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، موسكو تستخدم منظومات صواريخ “إسكندر” لضرب العدو في جبال أوسيتيا الجنوبية.

صحيفة الوسط - أعلن مدير المكتب الصحفي للدائرة العسكرية الجنوبية، العقيد فاديم أستافيف، الأن الإثنين، أن أطقم مجمعات العمليات التكتيكية لوحدة الصواريخ “إسكندر- إم” التابعة لوحدة صواريخ الجيش الثامن والخمسين المتمركزة في أوسيتيا الشمالية، ضربت منطقة لتمركز عدو افتراضي في وادي بسلسلة جبال ماسيف على أراضي أوسيتيا الجنوبية.

وذكر أستافيف للصحفيين: “تم نقل إحداثيات تمركز تجمع عسكري لعدو افتراضي من نقطة مراقبة متقدمة لقوات الدائرة العسكرية الجنوبية المنتشرة في ميدان “دزارتزمي” للتدريب وتم على الفور تسليمها لموقع قيادة الصواريخ من خلال الاتصالات العسكرية السرية”.
ووفقا لقرار القائد العام لقوات الدائرة العسكرية الجنوبية، الفريق أول ألكسندر دفورنيكوف، تقوم التشكيلات المشتركة والوحدات العسكرية لمجموعة الأسلحة المشتركة، المتمركزة في شمال القوقاز، والوحدات الجوية التابعة للقوة الجوية ووحدة الدفاع الجوي بأداء مهام التدريب والقتال في طريقة واحدة على أراضي ميادين اختبار الأسلحة، التي تقع على جانبي سلسلة جبال القوقاز.

هذا ونُفذت عمليات إِفْرَاج صواريخ إلكترونية من أراضي صحيفة اختبار الأسلحة المشتركة في”سيرنوفودسكي” بإقليم ستافروبول كجزء من العملية التكتيكية المشتركة.

سيتم تقدير نتيجة تفاعل الوحدات من قبل قائد الدائرة، ويشارك في التدريبات المشتركة أضـخم من 2000 عسكري، ونحو 400 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية.

سبوتنك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين