طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة
طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة

طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة، طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طلاب كلية العلوم صحيفة الوسط يشكون طول فترة تعليق الدراسة.

صحيفة الوسط - شكا مجموع من الطلاب تضررهم من قرار تعليق الدراسة بكلية العلوم صحيفة الوسط، وقالوا لـ(السوداني) إن العديد من الطلاب خريجي هذا العام ضاعت عنهم الكثير من الفرص للسفر لدول الخليج، وآخرون يمنون أنفسهم بالتقديم لمؤسسات الدولة العسكرية لمساعدة ذويهم.

من جهته رفض عميد كلية العلوم صحيفة الوسط الحديث لـ(السوداني) حول الموضوع، مشيراً إلى أن قرار تعليق الدراسة صدر من حكومة الجامعة وهي التي تجيب عن ذلك.

الخرطوم: اليسع أحمد
صحيفة السوداني.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين