الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي
الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي

الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي، الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة كبرى في الربط الرقمي.

صحيفة الوسط - أثبت وزير الترابط المشترك الدولي الأستاذ إدريس سليمان أن ثورة الاتصالات التي عمت العالم بأسره، ساعدت كثيرا في الحراك الإقتصادي والتجاري بين الدول وأتاحت للبيوتات المالية والتجارية ان تتداول رؤوس الاموال بكل سهولة ويسر مما كان له الاثر الايجابي على حياة الشعوب اقتصاديا واجتماعيا.

وذكر الوزير لدى لقائه الأن بمكتبه دكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن وزارة الترابط المشترك الدولي المزيد الي تكملة النظام الشبكي حتى تضطلع بدورها خاصة وأنها تتعامل خارجيا مع منظمات ووكالات عالمية وشركاء التنمية.

و ذكرت دكتورة تهاني عبد الله إن زيارتها للوزارة تجيء في إطار الوقوف على موقف تنفيذ الحكومة الإلكترونية وموقف التحول الرقمي بالوزارات الاتحادية .
وأشادت الوزيرة في تصريحات صحفية بموقف التنفيذ لكثير من المشروعات بداخل وزارة الترابط المشترك الدولي من حيث البنى التحتية ومستوى تأهيل العاملين واعتبرها كافية لإحداث نقلة كبيرة حتى تكتمل عملية التحول بمزيد من الجهود والدفع مشيرة إلى عمل الوزارة مع المنظمات والوكالات الدولية والتي المزيد إلى الربط الرقمي، وبينت أهمية تفعيل وتقوية المحتوى بداخل هذه الأنظمة.

وذكرت الوزيرة” اتفقنا على تَصْحِيح فريق مشترك لعمل استراتيجية واضحة للتحول الرقمي بوزارة الترابط المشترك الدولي”، وإضافت ان هناك الكثير من المنجزات بوزارة الترابط المشترك الدولي مشيرة إلى قاعدة البيانات الممتازة التي صممتها الوزارة .
وأضافت الوزيرة ان الفريق الذي تم تشكيله من الوزارتين سيقوم بدوره مباشرة ،وقبل نهاية العام سنرى وزارة الترابط المشترك الدولي وزارة رقمية .

سونا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين