تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا
تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا

تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا، تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تسليم أجهزة تعويضية وإعانات لذوى الإعاقة بالمنيا.

صحيفة الوسط - سلمت الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا، بالتعاون مع (جمعية الرحماء بينهم) للمعاقين باطسا، عدداً من الأجهزة التعويضية للأشخاص من ذوى الإعاقة وإعانات مالية وملابس وسلعًا غذائية للمستحقين من الأكثر احتياجًا بهدف زيـادة المعاناة عن كاهل  الفقراء ومحدودي الدخل من أبناء المركز.
 جاء ذلك بحضور المهندس أحمد جمال وعماد حسن نواب رئيس المركز ومصطفى عبده رئيس قرية الببهو وابتسام محمد على مدير حكومة شئون الفتاة.

عبر الاهالى عن خالص شكرهم  وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل القائمين على توفير الاحتياجات والأجهزة الضرورية للمواطنين من ذوى الإعاقة ومحدودي الدخل وتقديم يد العون لهم.

هذا وقد تم اختيار الحالات المستفيدة من قبل اللجنة المشكلة لفحص الحالات والوقوف على مدار احتياجهم  وظروفهم المعيشية وتحقيقاً لمبدأ المساواة والعدالة الاجتماعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون