ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها
ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها

ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها

صحيفة الوسط خبر تداوله الدستور حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها، ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

ربة منزل تنهي حياة زوجها بـ"طعنة" من شقيقها

.

صحيفة الوسط - استعانت سيدة بشقيقها لقتل زوجها في منطقة الصف بمحافظة الجيزة، بسبب الخلافات الزوجية.

تلقى مركز شرطة الصف، بلاغًا يفيد مـصرع عامل نتيجة إصابته بجرح نافذ داخل مسكنه، وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وزوجته، ربة منزل، بسبب خلافات زوجية، ما دفعها للاستعانة بشقيقها للتشاجر معه، حيث سدد له شقيق الزوجة طعنة نافذة، ما أسفر عن مفارقته صحيفة الوسط.

وتمكن رجال المباحث من إحضار المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الدستور