أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية
أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية

أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية، أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أضـخم من 20 مصابا في انفجارات قرب مطار مدينة بولونيا الإيطالية.

صحيفة الوسط - نتيجة اصطدام شاحنة كانت تنقل مواد قابلة للانفجار، مع مركبات أخرى

أصيب 20 على الأقل، الأن الإثنين، بعد اندلاع حريق تلاه عدة انفجارات بالقرب من مطار بولونيا شمال شرقي إيطاليا.

وحسب التلفزيون الحكومي، نقلا عن شرطة البلدية، وقع الحادث على طريق سريع في منطقة بورجو بانيغاله، القريبة من المطار، بين شاحنة كانت تنقل مواد قابلة للانفجار، ومركبات أخرى، ما أدى إلى سلسلة من الانفجارات سمعت بصورة واضحة داخل بولونيا.

واستنادا إلى المعلومات الأولية، فإن النيران لا تزال تغطي مساحة واسعة من الطريق الذي تم إغلاقه.

وأفضت الانفجارات إلى انهيار جسر مروري فوق الطريق، فيما قدر مجموع الجرحى بـ 20 على الأقل، وفق التلفزيون الكندي.

وهرعت سيارات الإسعاف والاطفاء إلى مكان الحادث في محاولة للسيطرة على النيران وتفادي المزيد من الأضرار.

وتواجه مروحيات الإنقاذ صعوبات كبيرة في عملها بسبب زيادة درجة حرارة الجو، وامتداد رقعة الحريق.

ونقل عن شهود عيان رؤية أعمدة الدخان على بعد كيلومترات من الحادث، فيما تقوم فرق الإنقاذ بإخلاء السكان من المنطقة بصورة مؤقتة.

الاناضول

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين