كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها
كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها

كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها صحيفة الوسط خبر تداوله النيلين حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها، كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كيكي دينا الشربيني يثير الجدل الإلكتروني ومخالفة مرورية تنتظرها.

صحيفة الوسط - تحدي كيكي أصبح موضة المشاهير ونجوم السوشيال ميديا الأمر الذي أصبح معه التدخل الرسمي لمنعه مطلبًا شعبيًا في أضـخم من دولة.
فكرة تحدي كيكي هي النزول من السيارة المتحركة ببطء ثم الرقص أمام كاميرا مثبتة داخل المركبة على أنغام أي أغنية ثم العودة إلى المركبة وهي تتحرك على ألا تخرج الراقصة بعيدًا عن كادر الكاميرا الأمر الذي يتطلب تنشر موافقتها بين قائد المركبة ومن يقيم الرقصة.
كيكي دينا الشربيني كان على إيقاع أغنية شوقنا للفنان عمرو دياب الذي تربطهما علاقة لم تنشر بعد رغم الحديث عن زوجهما.

كيكي دينا الشربيني كان له رد فعل مختلف عبر مواقع التواصل خاصة وأنه تم تصوير المقطع ليلًا وقد كانت الإضاءة ضعيفة ما دفع المغردين إلى السخرية من مظهرها وأدائها.
وأشار مغردون إلى أن كيكي دينا الشربيني وغيرها من المشاهير مخالفة مرورية يجب التعامل معها وفق الأنظمة حتى لا يتحول إلى موضة بين المراهقين الراغبين في تقليد كل ما هو غربي.

يذكر أن كيكي دينا الشربيني لم يكن الوحيد لفنانات أو مشاهير فقد قامت كل من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة درة بتسجيل مقطع فيديو تحدي كيكي وتم تداوله عبر مواقع التواصل.

وفي وقت سابق تعرضت فتاة لحادث مروري أليم حين بدأت تحدي كيكي لكنها لم تنتبه لمرور سيارة من الاتجاه المقابل فصدمتها بقوة.

وكان تحدي كيكي أنطلق بعد قيام فتاة أجنبية بالرقص نزولا وصعودا من سيارتها على إيقاع أغنية باللغة الإنجليزية لم يتضح منها سوى كلمات بسيطة أبرزها كلمة كيكي الأمر الذي جعل العديد من المراهقين يتدافعون على تقليدها.

صحيفة المواطن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : النيلين