محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا
محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا

محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا صحيفة الوسط خبر تداوله اليوم السابع حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا، محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محكمة عراقية تقضى بإعدام 5 من إرهابيى "داعش" شنقا.

صحيفة الوسط - قضت المحكمة الجنائية المركزية فى العراق قضت بإعدام خمسة عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابى شنقا، بعد إدانتهم بالاشتراك فى القتال ضد قوات الأمن فى محافظتى نينوى والأنبار.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى العراقى، عبد الستار بيرقدار، فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الثلاثاء، إن المحكمة الجنائية المركزية نظرت قضايا خمسة مدانين بالانتماء لتنظيم داعش الإرهابى، عملوا فى مفاصل عدة فى التنظيم، موضحا أن المدانين اشتركوا بالقتال ضد القوات الأمنية والعسكرية فى محافظتى نينوى والأنبار، فضلا عن ارتكابهم عمليات ارهابية.

وأضاف المتحدث أن المحكمة أصدرت أحكامها بالاعدام شنقا بحق المدانين الخمسة، وفقا لقانون مكافحة الإرهاب.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : اليوم السابع