خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد
خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد

خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد

صحيفة الوسط خبر تداوله RT Arabic (روسيا اليوم) حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد، خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

خلافات حول موعد انتخابات إقليم كردستان بغداد

.

صحيفة الوسط - تدور في إقليم كردستان بغداد خلافات بين بعض الأحزاب الكردية حول موعد إِمْهَال الانتخابات البرلمانية في الإقليم المقرر إجراؤها في الثلاثين من سبتمبر القادم.

وهذا الانشقاق في الرؤى والمواقف داخل تلك الأحزاب لم تابع أسبابه، فهناك من يبْتَهَلَ لتعجيل موعد الانتخابات ومن يلح بتأجيلها.

وذكرت مصادر في كردستان بغداد لـRT إن "الخلافات تدور بين الحزب الديمقراطي الكردستاني والأحزاب التي تعارضه، فالديمقراطي مع موعد الإنتخابات في الثلاثين من سبتمبر، لكن بقية الأحزاب تريد تأجيلها".

وأضافت المصادر أن الأحزاب لم تحدد موعدا فيما إذا كانت ستؤجل الانتخابات، لكنها ترى ضرورة التأجيل للعام القادم".

وحدد رئيس حكومة إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، الـ 30 أيلول القادم، موعدا لإجراء انتخابات برلمان الإقليم الذي يتمتع بحكم ذاتي في بغداد.

المصدر: RT

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)