مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن
مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن

مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن صحيفة الوسط خبر تداوله دنيا الوطن حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن، مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مجدلاني: ادارة دونالد ترامب تستمر بتقديم الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن.

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، د. احمد مجدلاني خلال لقائه امس الثلاثاء، في مدينة رام الله، مع ممثل أوتاوا المعتمد لدى دولة فلسطين "دوجلاس سكوت براودفوت"، إِدامَة ادارة ترامب تحضير الدعم لإسرائيل لتمرير صفقة القرن و لخلق وقائع على الأرض، هو تحدي واستخفاف بكافة القوانين الدولية، وأن ذلك له تداعيات خطيرة على المنطقة بأكملها.


وذكر د. مجدلاني: "لا يوجد على جدول اعمال حكومة الاحتلال واضح سوى توسيع رقعة الاستيطان، المزيد من تهويد القدس وفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية". 

واضاف: "لن نبقى الطرف الوحيد الملتزم بالاتفاقيات الموقعة، فنحن أمام وضع تتجه فيه حكومة الاحتلال نحو الفاشية، فمجمل القرارات الأخيرة التي أقرتها الحكومة الاسرائيلية هي قوانين عنصرية، وأن صمت العالم أمام ذلك، ستنعكس نتائجه على المجتمع الدولي بأكمله".


واطلع د. مجدلاني "براودفوت" على جدول أعمال المجلس المركزي منتصف هذا الشهر حيث من المتوقع ان يتم بحث المسار السياسي وتطيبق قرارت المجلس الوطني في جلسته الأخيرة. 

وقد بحث اللقاء اخر مستجدات المصالحة الوطنية وضرورة انهاء الانقسام.


ومن ناحيته، ذكر براودفوت أن بلاده ما زالت تؤمن بحل الدولتين وبالقدس الشرقية عاصمة فلسطين وتسعي من أجل ذلك، مجددا رفض أوتاوا لقرار نقل السفارة معتبرا ذلك يؤثر سلبا على الوضع السياسي.


وفي نهاية اللقاء الذي حضره عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك وعضو لجنة العلاقات الدولية والسياسية بشار العزة، تم التأكيد على مواصلة اللقاءات بين الجانبين بما يعزز العلاقات الثنائية.

a61800c435.jpg

3910899370.jpg

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : دنيا الوطن