"الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض
"الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض

"الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض صحيفة الوسط خبر تداوله المصريون حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض، "الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "الصحة" يؤكد أن وفاة ثالث حاج مصري بالأراضى الرياض.

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الثلاثاء، وفاة ثالث حالة بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، لحاجة تدعى شوقية شحتة علي رضوان، من محافظة الإسماعيلية، وتتبع حج القطاع السياحي البري.

وأشار الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة الطبية للحج، أن الحاجة توفيت نتيجة تَمَكُّث في عضلة القلب، وذلك في مستشفى حراء بمكة المكرمة.
ولفت "شوقي" إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغاً بالوفاة، مضيفاً التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : المصريون