«طالبة صفر الثانوية» تحصل على امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة
«طالبة صفر الثانوية» تحصل على امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة

«طالبة صفر الثانوية» تحصل على امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «طالبة صفر الثانوية» تحصل على امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - المنيا- محمد المواجدي:

حصلت الطالبة مريم ملاك زكريا تادروس، المقيمة داخل قرية صفط الشرقية في محافظة المنيا، والمعروفة إعلاميا بـ"طالبة الصفر" في الثانوية العامة، على تقدير امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة، بإحدى الجامعات الخاصة.

وقد كانت "مريم"، حررت محضرا بقسم ثانٍ أسيوط، يوم 23 من شهر يوليو عام 2015، حمل رقم 3921، بعد أن حصلت على مجموع صفر% في نتيجة الثانوية العامة، أثبتت فيه أن أوراق إجابتها الموجودة بالكنترول لا تمت لها بصلة، خاصة مع تغير نوع الخط المتواجد داخل كراسة الإجابة.

وأدت امتحانات الثانوية العامة لعام 2016 داخل حكومة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بنظام "المنازل"، وحصلت على مجموع 94.02 في المائة، شعبة علمي علوم، وذلك بعد أن أدت امتحان الدور الثاني في مادة "اللغة العربية"، والتي أجلتها الطالبة بعد إصابتها بحالة هبوط في الدورة الدموية داخل لجنة امتحان الدور الأول، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى.

وأقرت الإدارة التعليمية بميت غمر بمحافظة الدقهلية حينذاك إِمْهَال الامتحان مراعاةً لسوء حالتها الصحية، حيث حصلت الطالبة بعد سُلُوك امتحان اللغة العربية في الدور الثاني على مجموع كلي 385.5 درجة بنسبة 94.02 في المائة، وقد كانت قد حصلت الطالبة على مجموع ٧٨ درجة من أصل 80 درجة في امتحان اللغه العربية "دور ثانٍ".

برجاء اذا اعجبك خبر «طالبة صفر الثانوية» تحصل على امتياز في الفرقة الثانية بكلية الصيدلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز