تعرف على أرباح محمد رمضان من يوتيوب في العام الواحد

منذ بداية محمد رمضان وهوا يعمل على انتشار شعبيته بصورة كبيرة لما طرحة فى الاسواق من مسلسلان اشادت بجدل كبيير على السوشيل ميديا

منذ بداية محمد رمضان وهوا يعمل على انتشار شعبيته بصورة كبيرة لما طرحة فى الاسواق من مسلسلان اشادت بجدل كبيير على السوشيل ميديا وقد انتاب الفنان محمد رمضان الجدل والتأييد والهجوم من الاغانى التى يطرحها على قناته على اليوتيوب.

واول ما غنى الفنان محمد رمضان فى فلم عبدة موتة ولكن الاغنية لم تحقق اهدافة فى الانتشار والحصول على التريند لانها كانت من داخل الفلم التمثيلى للفنان رمضان وقد قدم الى الجمهور بعدها ولكن ليس مباشر اغنية انا اصلا جن حيث انها مطروحة اية فى فلم قلب الاسد ولكن حققت هذة الاغنية حوالى 75مليون مشاهدة فى وقت قصير وهيا كانت على قناة السبكى على اليوتيوب وهيا لان الفلم اخراج السبكى.

كما شجعا رمضان على العمل فى الاغانى التي ينتجها لنفسة اغنية انا اصلا جن واغنية عبدة موتة واطاح ذلك على انه يقدم الاغانى بنفسة ولا يستعين بأحد بعيدا عن التمثيل والافلام ولكن اغنية نمبر وان كانت البداية لرمضان حيث حققت مشاهدات كبيرة وصلت الى 90 مليون مشاهدة كما انها اشادت بالجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد جدلا كبير من جمهور محمد رمضان من مؤيدين ومعارضين بعد اطلاق اغنية رمضان انا الملك التى اصبحت ترند التواصل الاجتماعي وفى مقابل ذلك جققت اكثر من 80مليون مشاهدة على اليوتيوب عبر القناه الرسمية للفنان محمد رمضان .

وبعد ذلك توالت الاغانى الذي يعمل عليها محمد رمضان بعيدا عن التمثيل ومنها أغنية جيشنا صعب التي قدمها للجيش المصري وحققت 12 مليون مشاهدة، وأغنية  مافيا التي حققت أكثر من 80 مليون مشاهدة.

وبما ان رمضان يحصر انتقادات كبير الا انه مصر على الاغانى شيء فشيء وهذا جلب للفنان ملايين المشاهدات ويبقى السؤال المحيير من جمهور رمضان ما الذي يستفيد منه الفنان محمد رمضان من كم المشاهدات الجنونية هذا .

ووفقا لمصادر موثوقة للموقع العالمى social bladeالذي اشار وافضح السر الذي يسعى الية الفنان محمد رمضان هوا الربح من اليوت يوب حيث ان محمد رمضان يحصل على ستعه الاف دولار فى اقل الحالات  وفى حالات اخر يصل الى 304 الاف دولار شهريا وفى احسن الحالات للقناه الرسمية للفنان كما اشار الموقع ايضا الى ان الارباح السنوية للقناه الرسمة لرمضان من اليوت يوب فقط الى 228 الف دولار وبلنسبة للحد الاقصى فهوا  يحصل على ثلاثة ونصف مليون  وهذا ما يسعى الية رمضان فى الاونة الاخيرة.

كما يعمل رمضان على ذيادة المشاهدات بشكل جنونى كما يحمل بعض المشاهد المختلفة على القناة فهي تحصل على 188 فديو مابين الاغانى والمشاهدات المسلسلات التى يعمل بها من مشاهد الاكشن والكوميدية كما فى ذلك وصول عدد مشتركين القناه الى اربع ملايين مشترك كما اشار عدد المشاهدات الى 255 مليون مشاهدة.