عادل امام يصاب بوعكة صحية اثناء كواليس فلانتينو لرمضان 2019

احداث مسلسل فلانتينو للزعيم عادل امام وهو تدور احداثة حول راجل اعمال مرموق المكانه معروف تعدد العلاقات الزوجية

احداث مسلسل فلانتينو للزعيم عادل امام وهو تدور احداثة حول راجل اعمال مرموق المكانه معروف تعدد العلاقات الزوجية وهذا يتسبب له فى العديد من الشاكل الاسرية والمجتمعية ويتسبب ذلك فى عدة أزمات خاصة مع أسرته وأبنائه ومنها في إطار كوميدي.

كما يشارك فى المسلسل  الجديد لرمضان 2019 العديد من الممثلين والوجة الشابة كما شاركت الفنانه دلال عبد العزيز البطولة مع الفنان عادل امام بلآشتراك مع سامح حسين وسليمان عيد وعدد من الوجه الشابة مثل هبة المفتي وطارق الابياري وبعض الوجوة الجديدة.

كما واجة المسلسل الجديد  الجديد لرمضان 2019 للزعيم عادل امام بعض المشكلات منها تغيير السيناريو بعد اعتراض الرقابة على بعض المشاهد كما شاهد ازمة ميزانية وتسويقية واعلاانية كما انتهت تلك الازمة فور انقاد مع شركة اعلاام المصريين ليتم عرض المسلسل فى رمضان 2019.


وفي بعض ايامن التصوير قد أصيب الزعيم عادل امام بوعكة صحية مما ادى الى تأخير التصوير للمسلسل الرمضانى حيث انه اصبح مهدد بعدم ظهورة برمضان وقبل ذلك قد تم تأجير التصوير اكثر من مرة لحصول المسلسل على ازمان مالية واعلاانات وازمات فضائية ايضا للبث على القنوات الفضائية حتى تأجيل التصوير أكثر من مرة، على الرغم من اقتراب شهر رمضان.

كما ذكرت بعض الوسائل الاعلاانى على ان الازمة ليست بالاولى كما ذكر ايضا ان فريق عمل مسلسل فلانتينو يذهب الى مكان العمل اليومى فى ايام  الأحد والإثنين والأربعاء والخميس الماضية، لاستكمال تصوير مشاهدهم المتبقيةوقد تم تبليغ الفريق بأزمة الصحية التى اصابة الفنان عادل امام من جديد.