وفاة دانة الحيدر
وفاة دانة الحيدر

صحيفة الوسط تننشر لكم سبب وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر عبدالرزاق في الكويت اليوم

تداول اليوم رواد تويتر خبر وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر اليوم الجمعة 24-1-2020 عن عمر يناهز 21 عاما، بعد معاناتها مؤخرا من مشاكل صحية ودخولها في غيبوبة.

وجاء في منشور تم نسبها لوالدها: ”انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة بأذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز ال21 عاماً انا لله وان اليه راجعون الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر في الكويت”.

سبب وفاة دانة الحيدر

وذكر ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في معلومات لا يمكننا التثبت من صحتها – أن سبب وفاة دانة الحيدر هو سرطان تم اكتشافه متأخراً.

ونشر حساب شي ماشفتوه الكويتي على إنستغرام، والمهتم بأخبار المشاهير في الخليج، صورة للفنانة ”دانة الحيدر“ وهي في آخر لحظاتها في المستشفى.

ونعى ناشطون عبر موقع التواصل تويتر تحت هاشتاغ #دانه_عباس_الحيدر، وكذلك #دانة_عبدالرزاق الفنانة الشابة الراحلة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

دانة الحيدر في ذمة الله

يذكر أن الفنانة دانة الحيدر بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث مثلت في مسلسل ”أنا وقلبي“، واشتهرت بمصطلح ”خرعتوني“ عبر حساباتها في سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أنها ايضاً عانت من التنمر من بعض ضعفاء الأنفس في مواقع التواصل الاجتماعي، تنمر بسبب شكلها ومظهرها.

إنا لله وإنا إليه راجعون