اعرف الحقيقة فى اصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا و حقيقة وفاته
اعرف الحقيقة فى اصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا و حقيقة وفاته

الحقيقة الكاملة فى الاصابة الطارئة للزعيم عادل امام و الشكوك و الشائعات التى طالت اصابته بفيروس كورونا و نبأ وفاته فى الوقت الحالى و السابق .

 

تبادل مجموعة من مستخدمي منصات التواصل الالكترونية في جمهورية مصر العربية، خبرا يفيد بإصابة الفنان المصري عادل إمام بفيروس Covid 19.

نقل موقع "الفن" الاحترافي في مواصلة الأنباء الفنية، عن مناشئ لم يسمها، أن تلك مستجدات "خاطئة".

وأنكر الموقع المستجدات التي تم تداولها بخصوص تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المركز صحي حتى الآن إصابته بكورونا​.

ولفت على أن عادل إمام "لا يخرج من  بيته ومتحفظ بالحجر الصحي"، وشدد أنه "حالا يحظى بعناية طبية وعائلية رائعة ويعيش يومياته بأسلوب طبيعي، مع حماية وحفظ موضوع التباعد الاجتماعي".

وصرح الموقع الفني أن عادل إمام من القرر "أن يتلقى اللقاح أثناء الأيام القادمة".

وعادل إمام فرد من أهم الممثلين المواطنين المصريين الذين يتعرضون لشائعات لها صلة بالهلاك والمرض، كان آخر واحد منها مستهل الشهر المنصرم، وحينها صرح نقيب المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية، أشرف زكي، إن "كل ما يتكرر قوله عن تراجع  الحالة الصحية للمطرب العظيم عادل إمام محض إشاعات سخيفة"، مناشدا الفضائيات والمواقع والصحف ورواد منصات التواصل الالكترونية التيقن من البيانات قبل إسهامها أو الترويج لها، خاصة ما يكون على ارتباط بصحة وحياة الفنانين.

تشعبت وتوسّعت أثناء الأيام السابقة، إشاعات عن تضاؤل الموقف الصحية للممثل المصري الضخم عادل إمام، وتم تداولها بشكل ملحوظ عبر صفحات منصات التواصل الالكترونية.

وأنكر الإعلامي شريف عامر، طوال برنامجه "ينشأ في جمهورية مصر العربية" الذي يعرض عبر قناة mbc جمهورية مصر العربية، كل الإشاعات، مؤكدا أن "القائد" بخير وفي أجدر حال".

وشرح أنه "تستمر مع المخرج رامي إمام، الذي وجه للجمهور برقية طمأنهم فيها على صحة أبوه الممثل عادل إمام"، مؤكدا أن "سلامته جيده ويقضي في في حينه باللعب والقعود مع أحفاده".