جورج قرداحي ريهم سعيد تستحق الضرب بالجزمة

الأعلامي الموبجل جورج قرداحي فى لقاء له على الهوة  “ريهام سعيد ”تستحق الضرب بالنعال حول تصريحاته الأخيرة ضد الاعلامية ريهام سعيد قال قرداحي إنه لم يقصد أبدا الإهانة في حق الزميلة " ريهام سعيد " ولا سبق له أن أهان أحدا من زملائه في المهنة لذالك يقدم كل الاعتذارات الرسمية لها اليوم .

ومن الجانب الاخر في تصريحات خاصة لموقع صحيفة الوسط اليوم ، قد قال الأعلامى قرداحي أن هناك سوء تفاهم في الحديث الصحفي الرائج له عن ان  “ريهام سعيد ”تستحق الضرب بالنعال , وأن المقطع الذي عرض عليه خلال لقائه في برنامج في male مع كارلا حداد من حلقة " ريهام سعيد " جعله يشعر بأنه مسيء لكل البدينات والسمينات ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي بالكامل .

 

لذلك كانت ردة عن استخدامه كلمة "الجزمة" فكان على سبيل المزاح وما اكثر من ذالك لأن هذا التعبير يستخدم في مصر كثيرا ويسعمه من أصدقائه المصريين بصورة مستمرة ولكنى لا افهم ما المقصود بهذه الكلمة , ولم يقصد بها جرح قرداحي الأعلامية  ريهام سعيد ولم يسبق له أن جرح أحدا من زملائه في المهنة ولا حتى في حياته العادية لأنه يهتم كثيرا لمشاعر الناس والاحساس الاحترام بين الناس .

وفى سيق متصل قد أكد جورج قرداحي" يمكن اتسرعت لأن المقطع أثار استيائي لأنه يتحدث عن البدينات بشكل مهين وكانت ردة فعلي أنه لا يجب أن تتحدث عنهم بهذا الشكل المثير وقد انتشر على موقع التواصل الجتماعى وهذا اكثر شاء تاذيت منو انا كا اعلامى، مشيرا إلى أن لم يقصد إهانة من كلامه ولا يستدعي الأمر كل هذا الغضب من جهتها وانة لم يدرك حجم هذة الكلمة .

 

وأكد الاعلامي اللبناني أنه لا تربطه معرفة شخصية بريهام سعيد ولم يلتق بها من قبل وبانه لا يقصد ان يجرحها وأن الامر لا يستدعي كل هذا الغضب واختتم كلامه بجملة المسامح كريم.