اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا اليوم يثير الجدل

المطربة الشهيرة إليسا اتخذت قراراً جديد لأول مرة الفنانة اللبنانية إليسا اليوم تفاجاء الجميع مفاجئاً باعتزالها الغناء مؤكدة أن الألبوم الذي ستقدمه قريباً هو أخر ألبوم لها في مسيرتها الفنية الغنائية وانها لم تعد تقدر على العطاء وتقدم كل التقدير والحب لجمهورى العزيز .

ومن الجانب الاخر قد قالت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الجتماعى " تويتر" أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية انها اتخزت هذا القرار بعد كثير من التفكير .

 
وقد أضافت الفنانة إليسا ان أعلن ذلك بقلب مملوء بالحزن الشديد , ولكن مع قناعة كبيرة بذلك فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تكون منتجة بعد الآن وان تتوقف عن العمل الفنى بالكامل .


وفي سيق متصل قد يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا لها الكثير من المواقف السياسية الجريئة فى بلادها وفى الكثير من دول العالم العربي التي أثارت عاصفة جدل على المنصات الداول الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر  .

وفي نفس ذات الوقت رحب العديد من الجمهور , والبعض بالآراء الجريئة وقد ثال بعض المنتقدون لها إن كل فنان علية الإلتزم بالحياد , والحترام لجمهوره الذي ينتمي إلى عدة تيارات عديدة ولكل انسان وجهت نظر لا شك في ذالك .

وللفنانة اللبنانية إليسا جمهوراً واسعاً وكبيراً في الوطن العربي والعالمي لما لها من ألبومات فنية توصف بالرائعة جداً وان لا يوجد فنان ولا فنانة فى احساس الفنانة اللبنانية إليسا .