الفنانة حلا شيحة توضح سبب عمليه التجميل التي أجرتها

أعلنت الممثلة حلا شيحة أن التغيير الذي طرأ على حياتها انعكس على جمالها.

ورفض حلا الرد على السؤال على السن حيث صرحت: "أنا ضد السؤال عن السن والتعجب أن هناك من يبدأ حياته في سن متقدم، هذا حق كل شخص أن يعيد حساباته ويقرر التغيير في أي وقت، وبعد قراراتي في تغيير حياتي أشعر أني صغرت 10 سنوات عن عمري"، وذلك حسب تصريحاتها في الجزء الثاني من لقائها في CutheCrap.

صرحت أن الأخبار المتداولة عن أجرائها عمليت تجميل لتبدو أصغر سناً هذا ليس صحيح، بل أجريت عملية التجميل في أنفي لأن في الأساس الشكل الذي ظهر به أنفي في أعمالي القديمة ليس هو شكلي الأصلي".

وأوضحت : "في صغري كنت طفلة مشاغبة، وعندما كنا نعيش في العجمي كنت أقفز على السور وأقوم بمغامرات، وفي مرة سقطت على وجهي وكُسر أنفي، وعندما التحم كان هناك تكيس، وإذا نظرت لأنوف شقيقاتي ووالدي لن تجد هذه العظمة، وكذلك في صغري، فأنا طلبت من الطبيب أن يجري العملية بعدما اضطلع على صوري في صغري وطلبت منه نفس شكل الأنف".

وأعلنت حلا شيحة أنها ليست ضد عمليات التجميل وأن من حق كل فتاة محاولة الوصول للأجمل.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة شاركت النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي ‏عادت ‏من ‏خلاله ‏بعد غياب طويل ‏عن الساحة الفنية، خلال شهر رمضان الماضي‎.‎‏

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن ‏تأليف ‏عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي‎.