الفنانه إلهام شاهين توجه رسالة إلى الفتيات جميعاً " لابد نفضحهم "
الفنانه إلهام شاهين توجه رسالة إلى الفتيات جميعاً " لابد نفضحهم "

أشارت الفنانه الكبيرة الممثلة المصرية إلهام شاهين من توجيه عاجل برسالة مهمة إلى الفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش و الاعتداء عليهن .

 

 و أوضحت  الفنانه الكبيرة الممثلة المصرية إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مساء أمس  اليوم ، على فضائية قناة  "أون"، الفتيات اللاتي يتعرض إلى تحرش أن يتخلصن من خوفهن، ويبلغن السلطات بما تعرضن له، دون خوف أو خجل من المجتمع العربى و المصرى .

و تابعت  الفنانه الكبيرة الممثلة المصرية إلهام شاهين ، في المداخلة التي نقلها موقع "في الفن": " أتمنى من كل البنات ما يخافوش، خوفهم يشجع المتحرشين، ويخليهم يعرفوا إنها حتخاف وتخجل  من الاستطاعة و تقول للمجتمع علشان ما يبقاش في شوشرة حواليها و سمعتها لا تتضرر ".


​وتابعت  الفنانه الكبيرة الممثلة المصرية إلهام شاهين : "ده يخلي المتحرشين و المعتدين  يمارسوا التحرش ويكرروه، ولازم يبقى في ردع ليهم، وعلشان نوقفهم عند حدهم لازم يتفضحوا، ولازم يبقى في قوانين حاسمة جدا و صارمة جداً للحيلولة من القضاء على تلك الظاهرة ".

وتحدث  الفنانه الكبيرة الممثلة المصرية إلهام شاهين عن فيلمها الأخير الذى يحمل عنوان  "حظر تجول" موضحة  :

 الفنانة الكبيرة  إنه يتحدث عن ما يسمى "زنا المحارم، أي بنت  أو فتاه تتعرض لأي نوع من التحرش من أبوها أو أخوها أو عمها أو أيا كانت درجة القرابة  و الصلة بها  لازم تتكلم و تواجه المجتمع و الناس .

و تابعت الهام شاهين على أنه البنت المعتدى عليها ليست  المخطئة، المخطئ و اللي يخاف من الفضيحة  المتحرش المعتدى ليست هى ".