انتشرت اليوم على مواقع التواصل الأجتماعي حملة مقاطعة جديدة للفنان المصري محمد رمضان بسبب صور مع الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي (عمر آدم) أثناء تواجدهم في دبي رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حالة غضب. ...

نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي هذه الصورة عبر حسابه على تويتر وعلق: "أشهر فنان في مصر وأشهر فنان في إسرائيل ... دبي تجمعنا في سويا."


يظهر في الصورة رمضان وهو يحتضن الفنانة الإسرائيلية. منذ نشر هذه الصورة أثارت جدلاً واسعاً حول الصورة.

تعليق محمد رمضان على الصورة لة مع المطرب الإسرائيلي

ونُشرت هذه الصورة أيضًا على الصفحة العربية الإسرائيلية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع تعليق: "الفن يجمعنا دائمًا ... النجم المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمر آدم". دبي ".


وردا على ذلك نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته على "انستجرام" ردًا على الصورة المنشورة على صفحة "إسرائيل تتكلم العربية".

وقال رمضان في مقطع فيديو تم حذفه بعد دقائق قليلة إنه لا يعرف أو يسأل عن جنسية الشخص الذي طُلب منه التقاط صورة معه ، وأضاف أنه استوفى احتياجات التصوير لأي شخص طلب صورة لكنه لا يعرف اسمه. أو الجنسية أو اللون أو الدين أو التاريخ.

"صناعة التمثيل" على وشك أزمة

أكد رئيس صناعة الفنون المسرحية الدكتور أشرف زكي أن الفرقة ستستعين ببيان رسمي للتعليق على الصور التي تداولها الفنان محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمر آدم.

ونقلت الصحيفة المصرية عن رئيس نقابة الفنانين المصريين قوله إنه لم يكن لديه الوقت الكافي للتعرف على موقف التصوير الفوتوغرافي.