الفنان خالد يوسف يثير ازمة كبيرة داخل الوسط الفني بسبب مذيعة النشرة الجوية رانيا التومي

الفنان خالد يوسف فيديو جديد للمخرج العالمي خالد يوسف مع مذيعة قناة ام بي سي .. للكبار فقط

المخرج خالد يوسف دائما ما يثير الجدل حوله بسبب العالاقات النسائية قبل ذلك مشكلة الفناة سمية الخشاب والاشاعات التي طالت الفنانة والان مذيعة شابة فى احدي القنوات التونسية تعمل فى مجال الاخبار النشرة الجوية .

تصدرت المذيعة التونسية رانيا التومي خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف على ريد كاربت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٤.

وجاء ذلك عقب إعلان انضمامها لمسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف والذي يعود من خلاله للدراما، حيث من المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل ٢٠٢٣.

رانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس، ونالت شهرتها على قناة نسمة وابتكرت أسلوبا ممتازا في بداياتها أثناء تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال إبداعاتها الرائعة، عن طريق كل مناسبة وطنية ودمجها بأخبار الطقس.

نشرت منصه اليوتيوب خلال ساعات ماضية فيديو مسرب وممنوع من العرض لمذيعه على احد الشواطئ الشهيره في لبنان خاصه في مدينه بيروت وظهرت هذه المذيعه وهي تقوم بقضاء والاستمتاع بالعطلة الصيفيه لها وانتشر هذا الفيديو بطريقه كبيره واثار ضجه واسعه وجدل الكبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي تابع والتفاصيل..

تعتبر منصه اليوتيوب من اهم المنصات داخل الوطن العربي وخارجه وهي المنصه الوحيده التي تعمل على اعاده الملفات المحذوفه والممنوعة من العرض والتي تحصل على عدد كثير من المشاهدات تقوم هذه المنصه باعاده هذه الفيديوهات ونشرها مره اخرى شاهد المشهد بالكامل قبل الحذف.

نالت المذيعه التونسية رانيا التومي انتقاد الكثير من الجمهور المتابعين لها عبر صفحتها الرسميه على فيسبوك بعد نشر فيديو لها يحتوي على لقطات ممنوعه من العرض.