وفاة والد أكرم حسني

ودعَ الفنان أكرم حسني جثمان والده إلى مثواه الأخير، من مسجد طلعت مصطفى في مدينة الرحاب، عقب أداء صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم الجمعة.

حرص أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، أسامة منير، على مواساته ومشاركته في الجنازة مع عدد من أصدقائه داخل الوسط الفني والإعلامي.

 

شددَ الفنان المصري أكرم حسني وفاة والده الكابتن حسني عبد الرحيم، لاعب نادي الزمالك الأسبق، في فترة الستينيات، وكتب أكرم- أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، موضحا أن صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب.

وكان أكرم حسني، أفصحَ عن شخصية والده لأول مرة في حوار ماضي، حيث شددَ أنه كان لاعب كرة كبير بنادي الزمالك في فترة الستينيات، حيث نعى نادي الزمالك على صفحته الرسمية لاعبه السابق مساء أمس الخميس.

والدة أكرم حسنى, انهارت فى جنازة زوجها التى شيعت من مسجد طلعت مصطفى بمدينة الرحاب بعد صلاة الجمعة مباشرة أثناء تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

جنازة والد أكرم حسني، حضرها العديد من الفناين على رأسهم شيكو الذي حرص على التواجد قبل الجميع بالاضافة الى حضور الاعلامي اسامة منير والفنان هشام ماجد.


نعَى المستشار تركي آل الشيخ، ناشراً عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك تدوينة يعزي بها أكرم حسني، في وفاة والده الكابتن حسني عبد الرحيم، وكتب آل الشيخ- خالص التعازي للفنان أكرم حسني بوفاة والده رحمة الله.

الفنان أكرم حسني، كان قد أفصحَ عن وفاة والده حسني عبدالرحيم، منذ قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلًا- أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، وصلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب.

ويقام العزاء الجمعة في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، عقب صلاة المغرب، يُذكر أن حسني عبدالرحيم، كان لاعبًا في نادي الزمالك في فترة الستينيات.