عارضة الأزياء السعودية تروي عن تعرضها للتحرش عبر فيديو سناب شات
عارضة الأزياء السعودية تروي عن تعرضها للتحرش عبر فيديو سناب شات

ريم الصانع، الموديل السعودية وعارضة الأزياء، روجت مقطع فيديو عبر السناب شات، تتحدث عن التحرش التي تعرضت له خلال تواجدها في مهرجان الموسيقي بالرياض.

فيديو ريم الصانع سناب شات، إنتشر بسرعة، حيث تداولّ رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للموديل السعودية ريم الصانع تجاوب فيه على بعض أسئلة متابعيها.

ريم الصانع وصورها وإطلالتها الأخيرة تنال إهتمام السعوديين وخاصة رواد الشبكة العنكبوتية، حيث نالت ريم الصانع، شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة تشابمان في كاليفورنيا، وقتنت السعودية ريم الصانع، ، في مقاطعة أورانج وعملت متطوع في مؤسسة Tiyya للاجئين والمهاجرين الجدد قبل أن تعود أدراجها وتقيم في المنطقة.

 

تجوب الصايغ بين مدينة الخُبَر السعودية ومملكة البحرين، حيث تمكنت أثناء إقامتها بعيدعن وطنها، من بناء قاعدة من المتابعين الأوفياء بلغ عددهم 832 ألف متابع على انستقرام عبر إستعراض أسلوب حياتها في جنوب كاليفورنيا.

أمضت معظم سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تعتاد رؤية نساء تشبهها في وسائل الإعلام  ممن يتمتعن بحواجب كثيفة، وشعر داكن، وشفاه ممتلئة، ما حدا بها إلى رفض شكلها والاعتقاد بأن المجتمع لن يراها جميلة.

إعتادت على صبغ شعرها بلون فاتح جداً وكانتُ تقوم بأشياء مضحكة مثل ترفيع حاجبيّها ووضع عدسات ملونة، لذا يسعدها أن الفتيات أصبحن يشاهدن نساءً يمثلنها اليوم.

خلال فيديو ريم الصانع سناب شات، صرحت قائلة أنها ولدت في بوسطن بأمريكا وعشت هناك 8 سنوات ثم سافرنا إلى سان فرانسيسكو وتخرجت من ASK المدرسة الأمريكية بالكويت.

أجابت ريم على سؤال كيف تعلمتي إنجليزي قائلة أنا تعلمت إنجليزي قبل ما تعلمت عربي والعربي عندي مو مرة كويس بس أحاول .

وعن مجال دراستها قالت أدرس علم الإجتماع في جامعة بكاليفورنيا. و عدد إخوانها أوضحت أن لديها أخت تكبرها تسمى حصة ولديها أخ يبلغ من العمر 5 سنوات.


ريم الصانع بدأت في تعلم البيانو وممارسة هذه الهواية منذ كان عمرها 16 عامًا، وعبرت عن حبها للمطربة الأمريكية ريانا وإنها عاشقة لفنها وإطلالاتها.

 

ريم الصانع قالت مع تقدمي في العمر، بتُّ أكثر تقبّلاً لشكلي بكل ما فيه. ولا أرغب في أن أصنع محتوى يعجب الناس فحسب، وإنما تقديم رؤية قوية تفيض بالثقة.

تصف ريم أسلوبها في الأناقة باللطيف ولكنه يحمل في طيّاته تحذيراً بعدم العبث معها، تقول أنا مغرمة إلى حد الهوس بهيلموت لانغ وألكسندر وانغ، فأزياؤهما تناسب قوامي تماماً وهما علامتان بارعتان في التصميم للمرأة المفعمة بالأنوثة والتي تتميز بطابع رجالي جريء.

وتحوي خزانتها فستاناً قصيراً بالأحمر الصارخ المعدني من ألكسندر وانغ مزيناً بحمالات من السلاسل وتنورة قصيرة من الدينم من هيلموت لانغ تقوم بتنسيقها مع تيشيرت باللون الأزرق الملكي الداكن من برادا.

وبسؤالها عن عدد ما تملكه من بناطيل الجينز التي تشغل مساحة كبيرة من خزانتها، أجابت أملكُ أكثر من 40 بنطلوناً بالطبع. فهي أسهل شيء يمكن ارتداؤه.

ولديها بناطيل من علامات ليڤايس 505، وجيه براند، وسڤن فور أُول مانكايند، وبيج، وفريم، وتقوم بتنسيق هذه القطع المريحة واللافتة مع سترات منسوجة من القطن السميك المضلع من علامتيّ دوتيل دينم وبراندي ميلڤيل.