فيديو جديد غير اخلاقي لانجي خوري
فيديو جديد غير اخلاقي لانجي خوري

انجي خوري, الممثلة السورية الجريئة، انجي خوري، تحاول منافسة سما المصري في فيديو جديد غير اخلاقي، في محاولة لـ يتصدر الترند، حيث تُنافس الفنانة سما المصري في عرض فيديوهات مثيرة للجدل، من أجل احتلال التريند..

فيديوهات انجي خوري زلزلت السوشيال ميديا، حيث تناقل عدد من نشطاء السوشيال ميديا، صورة من مقطع فيديو جديد غير اخلاقي للممثلة السورية إنجي خوري، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة.


انجي خوري، كان قد بينت في فيديو مباشر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة حب بينها وبين الناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن تلك العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات، ونشرت فيديوهات جمعتهما معاً بصورة مُخلة للآداب العامة، عبر حسابها الشخصي، مما أثار إنتقادات واسعة.


انجي خوري مؤخراً، إحتدم الخلاف بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر، حيث إتهمت إنجي قمر انها قامت بخطفها هي وآدم طليقها ​الفنان آدم​، وهو الأمر الذي نشبت على خلفية ذلك عدة تراشقات بين الجانبين، الذي أسفر عن نتاج حصيلة من الفيديوهات التي إمتلات بها السوشيال ميديا.


وفيما يبدو أن هناك نوعاً من الصراع ما بين الراقصة سما المصري، والفنانة السورية انجي خوري، في تحدي الفيديوهات الرائجة عبر مواقع التواصل واليوتيوب، فما يكاد الحديث ينتهي عن فيديو لـ سما المصري، إلا أن يأخذنا الجدل من جديد حول فيديو انجي خوري.


سما المصري، نشرت في الأيام السابقة فيديوهات جديدة لها، تحتوي على رقص وإيحاءات، إلا أنها تجوب السوشيال ميديا، في إتجاه مختلف لاشك انه لا يخلو من الحرفية في إدارة محتوى الفيديو، إلا وانها في المٌجمل غير اخلاقية، أو على الأقل فيه دعوة للفجور.

وما إنفكت إنجي خوري، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو كشفت فيه عن انها تعرضت للإحتجاز في بلدها سوريا من قبل شخص يدعى طريف حفار، وجرت محاولة لإغتصابها، وذلك بطلب من ​الفنانة قمر​، على حد قولها.

خوري صرحت أن حفار إحتجزها وحاول اغتصابها واعتدى عليها بالضرب لأنها سبق وأن هاجمت قمر، وشددت خوري على انها واثناء احتجازها من قبل طريف حفار، كان يتواصل مع قمر عبر الهاتف، وأكدت خوري انها سوف تتقدم بدعوى قضائية ضد حفار في سوريا.