طرد سما المصري من معرض الكتاب ترتدي البيجامة والشبشب
طرد سما المصري من معرض الكتاب ترتدي البيجامة والشبشب

سما المصري، أحدثت ضجة كبيرة، عبر فيديو سما المصري مُرتدية البيجامة والشبشب في معرض الكتاب، الأمر الذي ترتب عليه طرد سما المصري، على خلفية ملابسها غير اللائقة والمثيرة للغضب، حيث يمثل مركز مصر للمعارض الدولية، واجهة دولية لا يجوز التعامل معها بتلك الصور.

فيديو سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض الكتاب وصورها، تداوله نشطاء مواقع التواصل بكثرة، وسط تنديد الكثيرين منهم بأفعالها، مستنكرين في حالة من الغضب، ملابسها المثيرة للجدل، كما أثنى البعض على طرد سما المصري من معرض الكتاب.

 

سما المصري، ظهرت خلال الفيديو عبر حسابها على يوتيوب مرتدية بيجامة بنية اللون، بها نقاط بيضاء، وشبشب، مما أثار إستياء البعض من زوار المعرض.


ورغما عن أن سما المصري، لم تحصل على أي كتبـ ، إلا أنها كانت حريصة على أخذ مجموعة من الصور التذكارية مع بعض الكتب ذات العناوين الجذابة مثل طلق مراتك، وزوجتي العذراء حامل.

 

زارت سما المصري، جناح دار السعيد للنشر والتوزيع، وفق ما صرحت به لمياء السعيد، مديرة الدار، التي أفصحت عن أن سما المصري لم تحصل على أي كتب من المعرض، ولكنها حرصت على أن إلتقاط صور تذكارية فقط مع الكتب، موضحة أنه هناك عددا من الأشخاص كانوا يقومون بتصويرها.


لمياء السعيد، مديرة دار السعيد للنشر، كشفت عن سؤالها لسما المصري عن سبب إرتداءها بيجامة، وما كان من سما المصري إلا أن ردت بأنها نزلت سريعا وملحقتش ألبس.

 

متطوعون في معرض الكتاب، قاموا بإبلاغ أمن مركز مصر للمعارض الدولية بتواجد الفنانة سما المصري، اليوم الأحد، مرتدية ملابس غير لائقة، الأمر الذي أفرز غضباً لدى الزائرين، وعلى الفور أمروها بالخروج من المعرض خوفًا من حدوث مشكلة.

 

فيديو سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض الكتاب وطردها بسبب ملابسها