مسلسل الحفرة ياماش
مسلسل الحفرة ياماش

بسبب فيلم معجزة في الزنزانة 7 يحصل بطل مسلسل الحفرة مترجم التركي ياماش واسمه الحقيقي أراس على جائزة أفضل ممثل في 2019

أثبت نجوم مسلسل الحفرة التركي أنفسهم على مدار 3 مواسم، وتمكنوا من حفر اسم هذا المسلسل القوي في أذهان الناس، ووصلوا إلى جماهيرية كبيرة ربما يطمحون إليها، ومنهم النجم التركي أراس بولوت إينيملي صاحب دور ياماش كوشوفالي الذي بات اسمه مثار اهتمام.

بالحديث عن النجم التركي "أراس" فقد تمكن يوم أمس من الحصول على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "معجزة في الزنزانة 7" التركي، الذي حقق نجاحا كبيرا، لإتقانه دوره بامتياز.

وأثناء تسلمه الجائزة تعرض أراس لموقف طريف من إحدى عضوات لجنة التحكيم، التي من المفترض أن تقوم بتسليمه الجائزة؛ إذ خبئت الجائزة خلف ظهرها ولم تعطه إياها حتى أخذت منه قبلة.

فيديو استلام بطل مسلسل الحفرة الجائزة

سرعان ما تم تداول مقطع الفيديو لأراس وهو يقبل عضوة التحكيم هذا على نطاق واسع بين محبي الدراما التركية مع تعليقات تراوحت بين الساخرة والإشادة بدور أراس في الفيلم.

فيلم معجزة في الزنزانة 7

لم يكن هذا المقطع هو الوحيد الذي تم تداوله من قبل محبو النجم التركي اراس؛ إذ قاموا أيضا بتداول مقطع آخر، ظهر فيه أراس وهو يغني برفقة المغني التركي الشهير خلوق ليفنت، احتفالاً منهم بجائزة الفيلم بطريقة صاخبة ومميزة أثارت إعجاب الجمهور وحماسه.

يُذكر أنّ فيلم "معجزة في الزنزانة 7"، تدور أحداثه حول قيام اتهام أب بقتل ابنته البالغة من العمر 6 سنوات بسبب حالته النفسية ومرضه العقلي، ويلعب أراس دور الأب ميمو، وهو مختلف تماما عن شخصية "ياماش" التي يلعبها النجم نفسه في مسلسل "الحفرة" أو "Çukur"، وقد حظي هذا الفيلم بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، لذلك تم اختيار أراس كأفضل ممثل للعام.

مسلسل الحفرة 

مسلسل الحفرة الذي يلعب به أراس دور البطولة ياماتش حقق أيضا النجاح تلو النجاح؛ إذ على الرغم من وجود كل المسلسلات المنافسة له في نفس الوقت لا يزال المسلسل يحافظ على ترتيبه ضمن الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي بالتزامن مع عرض الموسم الثالث منه؛ إذ تصدرت حلقته يوم أمس نسب المشاهدة عبر القنوات الناقلة للمسلسل.

وفي وقت سابق كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر قد تناقلوا فيديو للنجمين أراس بولوت أينملي، وأونير أركان وهما يرقصان خلف كواليس مسلسل الحفرة في محاولة منهما لمحاربة البرد أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل.

شاهد فيديو رقص ياماش هنا