بيان الخارجية الأردنية حول شبهة وفاة الفنان أشرف طلفاح الجنائية بمصر

بيان الخارجية الأردنية الذي صدر منذ قليل ، حول شبهة وفاة الفنان الاردني أشرف طلفاح الجنائية بمصر ، والتي تابعت فيه السفارة الاردنية بمصر كافة التحقيقات ووقفت علي الحقيقة .

حيث قد أعلنت وزارة الخارجية الأردنية صباح اليوم عن عدم وجود شبهة جنائية خلف وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر، موضحة أنها قد تابعت عبر السفارة الأردنية في القاهرة ، وذلك مع الجهات المصرية المختصة، التحقيقات التي تجريها حول وفاة الفنان الاردني ، حسبما قد ذكرت صحيفة الوطن الأردنية.

وفاة الفنان الاردني أشرف طلفاح

ومن هنا فقد أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير سنان المجالي، أن التقرير الطبي من المستشفى الذي نقل إليه المرحوم قبل وفاته أشار إلى أن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وفي هذا الساياق فقد أشارت إلى أن المعلومات الأولية التي تلقتها السفارة الاردنية ، من الجهات الأمنية المصرية وجهات التحقيق تشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية وراء وفاة اشرف طلفاح .

وفاة أشرف طلفاح في مصر

وومن ثم فقد أبلغت الجهات المصرية المعنية فور وقوع الوفاة وايضا بعد انتهاء التحقيقات ، السفارة أنه بعد مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة في مكان إقامة الفنان الراحل لم يتبين دخول أحد إلى شقته.

الخارجية الأردنية تنفي وجود شبهة جنائية فى وفاة أشرف طلفاح

وفي الاخير فقد أكد أن السلطات المصرية أبدت تعاونا كاملًا وشفافا حول مجريات التحقيق، وأطلعت شقيق الفنان الراحل على التقييم الطبي والتحقيقات الأولية التي أجرتها.