تامر أمين ينشر إعتذاره لأهل الصعيد
تامر أمين ينشر إعتذاره لأهل الصعيد

بعد إيقاف إذاعة برنامجة تامر أمين يعتذر للصعيدة " جزمتكم علي راسي" .. التفاصيل!!

أقدم الاعلامي تامي أمين الي الأعتذار الي أهالي الصعيد عن ما صدر منه تجاههم من خلال تصريحاته التي ادلي بها في برنامجة علي قناة النهار، جاء اعتذار تامر عن ما صدر منه تحولة للتحقيق معه بشأن ما اقدم علية من إهانه فعلية الي اهالي الصعيد.

ومن ناحيتة بادر تامر أمين الي نشر مقطع فيديو يقدم فية إعتذاراً كاملاً عن ما صدر منه لأهالي الصعيد الشرفاء قائلاً " الي أهالي الصعيد جزمتكم علي راسي"، وتحدث أمين في مقطع مرئي عبر الصفحة الأصلية لقناة النهار: "مطلع حابب أتقدم باعتذار ملحوظ وصريح لا لبس فيه لجميع أهالينا في مصر العليا وفي جميع موضع في جمهورية مصر العربية زعلانين مني.. أنا لن أكابر ولا هقاوح، أنا من الناس اللي بتعتذر لما تشعر إن الناس زعلانة منها، حتى لو أنه هدفي خير وللمصلحة العامة".

تامر أمين يقدم إعتذاره لأهل الصعيد " جزمتكم علي رأسي"

واستكمل: "أنا أكثر عوز تضايقني في العالم إن شخص صعيدي بس أو واحدة صعيدية يزعلوا مني، أنا من أهم المؤمنين بالصعيد وإجلال جنوب مصر وعزة نفس جنوب مصر وكرامة مصر العليا، فصعيد جمهورية مصر العربية هو منشأ جمهورية مصر العربية، وهو ما أخرج لنا الأدباء والمفكرين والمشاهير المحترمين".

وتابع: "والله لم أقصد الإهانة تمامًا ودي أجدد مطلب تيجي في بالي، وآخر عوز في العالم لا أكون حاببها إن واحد منًا من جنوب مصر يكون زعلان مني، وأقول لجميع صعيدي وصعيدية جزمتكم على راسي من فوق وأنا ابن ريف جمهورية مصر العربية وأناسب من جنوب مصر وأتشرف بذاك النسب، وقد كان قصدي خير، بل أي شخص زعلان مني أقول له أنا آسف