فيديو إصابة تغريد الطاسان وبناتها بكورونا وتوجه نصائح للسعوديين
فيديو إصابة تغريد الطاسان وبناتها بكورونا وتوجه نصائح للسعوديين

تغريد الطاسان، السعودية التي إحتلت ترند جوجل، حيث نشرت السعودية تغريد الطاسان، فيديو لإنتشر عبر تويتر وإنستجرام، تكشف فيه عن إصابة بناتها بفيروس كورونا الجديد، وأعلنت عن أصابتها هي الأخرى بـ كوفيد 19، في فيديو إمتد عبر أقل من دقيقتين، لكن فيديو تغريد الطاسان كان له صدى واسع في السعودية وخارجها.

فيديو تغريد الطاسان وبناتها، الذي كشفت فيه عن إصابة بناتها وإصابتها بفيروس كورونا الجديد، المسمى كوفيد-19، خلال مقطع فيديو لتغريد الطاسان داخل مقر العزل الصحي، الذي تتواجد فيه حالياً.

 

فيديو تغريد الطاسان، الإعلامية السعودية، بينت تغريد الطاسان خلال مقطع الفيديو الذي تناقله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل موسع، على تويتر وفيس بوك وإنستقرام، كيفية إصابتها هي وبناتها بالفيروس كورونا الجديد، وأوضحت أنها تتلقي الحجر الصحي حالياً.

 

قالت تغريد الطاسان في الفيديو، مرحبا، أنا أصبت بفيروس كورونا نتيجة مخالطتي لقرايب قبل تقريبا 3 أسابيع جاءوا بزيارة لوالدتي وما كانت ظاهرة عليهم الأعراض، الحمد لله رب العالمين قدر الله وما شاء فعل الآن أنا مصابة وبناتي مصابين معاي واحنا في العزل الآن الصحي.

 

واصلت تغريد الطاسان في الفيديو، أن الوقاية خير من العلاج، مشددة على الالتزام بكل ما أمرنا به من الجهات المسؤولة، حيث قالت هذا مو سجن، هذا وقاية لك ولي تكفينا شر الإصابة ومن بعدها أدوية وعلاج وما ندري شو الي ندخل فيه، الكمام والقاز جدا مهمين انك تلتزم فيهم حتى لو احنا لحالنا ولكن دام ومعنا خاصة أطفال مصابين، ومعنا في نفس الغرفة فمعناته احنا لازم نلتزم فيها.

 

رسالة تغريد الطاسان عبر فيديو نشرته من داخل الحجر الصحي، كشفت خلالها عن إصابتها بالفيروس هي وبناتها، عبر انستقرام تغريد الطاسان، وتسائل النشطاء عن حساب انستقرام تغريد الطاسان ٢٠٢٠، وعن من هي تغريد بنت إبراهيم الطاسان وحسابها على تويتر.

 

تغريد إبراهيم الطاسان، هي إعلامية وكاتبة سعودية، نالت شهادة بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، من جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ثم واصلت الماجستير في التربية وعلم النفس في جامعة كولومبوس، حيث وظفت تغريد الطاسان في عدة وظائف عامة وخاصة، ثم عملت كرئيس تنفيذي لمجموعة تغريد للإعلام والتدريب، حيث عملت كسيدة أعمال وعضوة في الغرفة التجارية في بمدينة الرياض، والمشرف العام على مدارس الحكمة العالمية.

 

تغريد الطاسان قامت بتأليف عدة كتب أبرزها العولمة، وكتاب تغريدات، وكتاب فلسفة سعادة، وهي من المهتمات بمجالاتالمرأة السعودية عامة، وما يتعلق بمجال الخدمة الاجتماعية والمهارات الإعلامية عموماً.


الكاتبة تغريد الطاسان، حرصت على توجيه النصائح للسعوديين، من أجل عدم إصابة أحدهم بكورونا، كما ناشدت تغريد الطاسان السعوديين والسعوديات أن بلتزموا التواجد داخل منازلهم وعدم نزولهم إلا لضرورة قصوى، بجانب إرتداء كمامة وجوانتي في حالة تواجد الأطفال.

 

عبر حساب انستقرام تغريد إبراهيم الطاسان، أكدت الكاتبة السعودية إصابتها مع بناتها، وأن سبب إصابتها كان نتيجة مخالطة أقارب كانوا في زيارة لوالدتها، منذ ثلاثة أسابيع، حيث لم تكن تظهر عليهم أي أعراض للفيروس.


وزارة الصحة السعودية، أعلنت عن تأكد 133 حالة جديدة في السعودية، ليبلغ إجمالي المصابين بكورونا في السعودية 900 حالة، وتم تعافي 29 حالة، وتوفى حالتين.

فيديو إصابة تغريد الطاسان وبناتها بكورونا وتوجه نصائح للسعوديين