قضية فيلا نانسي عجرم
قضية فيلا نانسي عجرم

ننشر لكم آخر اخبار قضية جريمة قتل فيلا نانسي عجرم والمتهم فيها زوجها فادي الهاشم الذي قتل الشاب محمد حسن الموسى

وردت إلينا أخبار جديدة بشأن قضية فيلا نانسي عجرم حيث تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوويتر مقطع فيديو جديد، يظهر فيه الرجل القتيل الشاب محمد حسن الموسى، وهو يتجول في حديقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ورأى نشطاء في تويتر وفيس بوك بأن مقطع الفيديو هذا يقدم أدلة على أن الرجل كان مسلحا بمسدس يظهر بوضوح على جنبه الأيمن، وأن هيئة الشاب تدل على أنه يستطلع المكان قبل أن ارتدائه القناع وتسلله إلى الفيلا، والتي لقي فيها حتفه 17 طلقة من زوج نانسي عجرم فادي الهاشم.

جريمة قتل في فيلا نانسي عجرم

يذكر أن وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية ووكالات الأنباء أفادت بمقتل "لص" قام باقتحام فيلا نانسي عجرم في منطقة "يو سهيلة كسروان"، مشيرة إلى أن زوج الفنانة اللبنانية الدكتور فادي الهاشم، قتل الرجل بعد أن تبادل إطلاق النار معه.

بعد ذلك تبين أن القتيل في هذه القضية، التي أثارت جدلا واسعا ووصفت بالغموض الشديد، يدعى محمد حسن الموسى، وهو شاب سوري يبلغ من العمر 33 عاما.

وأكدت أسرة محمد الموسى لاحقا أن القتيل لم يكن مسلحا، وأنه يعمل في فيلا نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وأنه ذهب إلى هناك بغرض استلام مستحقاته.

رابط مشاهدة الفيديو الجديد للشاب القتيل
https://twitter.com/saidhariri/status/1216459657499349008

من جانب آخر أكّد مصدر قضائيّ معنيّ بالتحقيقّ في قضية نانسي عجرم وفادي الهاشم في تصريحه لقناة أم تي في اللبنانيّة أنه تبيّن نتيجة التحقيقات أنّ فادي الهاشم ونانسي عجرم لا تربطها بالشاب محمد الموسى معرفة مسبقة ولم يكن يعمل لديهما البتّة كما قال أهله.

وقال بأنّ قاضي التحقيق نيقولا منصور إستمع إلى أقوال الشهود الأربعة الذين ظهروا في فيديو كاميرا المراقبة المنشور لحظة حصول الحادثة وهم البستاني والناطور وقريباه وتأثّر الناطور أحمد وهو سوري الجنسية إدلائه بإفادته وبدأ بالبكاء وقال: " كيف أتواطئ في هذه القصّة وأنا إذا مرضت إبنتي تحضر الفنانة نانسي عجرم الطبيب نفسه الذي يطبّب إبنتها لكي يعالج ابنتي.