جريمة قتل في منزل نانسي عجرم
جريمة قتل في منزل نانسي عجرم

جريمة قتل في منزل نانسي عجرم، كان هدفها السرقة، حيث وقعت تفاصيل جريمة القتل في في فيلا نانسي عجرم في لبنان اليوم، زوج نانسي عجرم يقتل سارق المنزل، سوري الجنسية، فور إشهار مسدسه، في تبادل إطلاق الرصاص.

وسائل الإعلام اللبنانية، صرحت أن زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم, الدكتور فادي الهاشم، أكدّ أن لص سارق حاول سرقة المنزل ليلا.

صحف محلية لبنانية, أدلت بإن اللص محمد حسن الموسى, سوري الجنسية, من مواليد عام 1989، ويبلغ 31 عاما, ولجَّ فجر اليوم، ملثّم إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بهدف السرقة.

زوج نانسي عجرم, الدكتور فادي الهاشم، كان موجودا في منزل نانسي عجرم، في حين باغتَ اللص، فشرع اللص السارق إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحدث إطلاق رصاص بين الإثنين، مما نتج عنه مقتل السارق على الفور.

قام زوج نانسي عجرم, الدكتور فادي الهاشم، بإبلاغ الشرطة علي الفور، حيث إنتقلت عناصر من القوى الأمنية إلا فيلا نانسي عجرم، بمنطقة نيو سهيلة كسروان، لمعاينة موقع الحادثة وكشف ملابساتها.


إنتقلت قوات شرطة نيو سهيلة كسروان, إلي فيلا نانسي عجرم، فور الإبلاغ عن جريمة قتل في منزل نانسي عجرم، حيث صرحت الأخبار اللبنانية, أنه يجرى الآن عملية تطويق للفيلا،و معاينة مكان وقوع مقتل سارق منزل عجرم، وتواصل الشرطة بحثها حول الأدلة الجنائية وما زالت التحقيقات تجري.