حفل الرياض بكاء محمد عبده علي المسرح بعد رسالة من إبنته
حفل الرياض بكاء محمد عبده علي المسرح بعد رسالة من إبنته

محمد عبده - حفل الرياض، ضمن موسم الرياض الترفيهي، شهدَ فيديو بكاء محمد عبده علي المسرح، بعد رسالة من إبنته نورة، حينونة إحتفال برأس السنة في السعودية، حيث ظهرّ محمد عبده يبكي بسبب مفاجأة ابنته نورة في حفل تكريمه بالرياض، خلال الفيديو.

محمد عبده، فنان العرب، أحيىّ حفلة عراب الطرب ليلة تكريمه، إحتفالاً بآخر ثواني عام 2019 وأول ثواني عام 2020، في الرياض، حيث واكب حفل الرياض لقطات مثيرة منها ابناء محمد عبده، ومفاجأة أبنة محمد عبده له برسالة، وظهور عائلة محمد عبده في الرياض.

 

ظهر الفنان محمد عبده يصحبة بنوه خالد وعالية، على المسرح في ليلة عراب الطرب، من أجل مشاركته الاحتفال بليلته الخاصة في موسم الرياض، حيث إحتوى الحفل بتسجيل أبنائه وعائلته كلمة ومفاجأة خاصة له في هذا الحفل بموسم الرياض،

 

محمد عبده، يبكي بالدموع في حفل الرياض، إبان سماعه كلمة إبنته نورة المسجلة، حيث تحدثت في الرسالة المسجلة عن فضل والدها محمد عبده عليها، ومواقفه الانسانية، وتربيته لها.

 

نورة محمد عبده، وجهت الشكر لوالدها على دعمه لهم، الأمر الذي أثر الفنان محمد عبده، وجعله يبكي على مسرح موسم الرياض، قبل ان يبتسم بسبب حديث أطفاله في الكلمة الصوتية المسجلة ويواصل حفل الرياض نجوم العرب.

 

تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وضمن موسم الرياض الترفيهي، أوهجّ محمد عبده فاعليات حفله في ليلة عراب الطرب، في موسم الرياض، الذي استمر لوصلتين غنائيتين، حيث بدأت الأولى في آخر ليلة بعام 2019 وقدم بها مجموعة من أغاني محمد عبده الشهيرة مثل حسايف و وهم و اجي ملهوف و محتاج لها، قبل ان يواصل الوصلة الثانية في اللحظات الاولى من 2020.


حفل الرياض، شهدَ عروض ألعاب نارية احتفال ببداية العام الجديد، وتكريم الفنان محمد عبده، الذي أوهج فاعليات الحفل وسط حضور جماهيري تخطى العشرين ألف.

كما شهد حفل الرياض حضور جماهيري كبير، وتفاعل عبر مواقع التواصل، وقدم في وصلته الثانية مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل على البال و ردي سلامي و رذاذ ،واختتم الحفل بأغنية فوق هام السحب.

 

فيديو بكاء محمد عبده في حفل تكريمه بالرياض ورسالة إبنته نورة