فيديو سعودية تصف بنات السعودية بـ قليلات أدب
فيديو سعودية تصف بنات السعودية بـ قليلات أدب

خلال حفل الرياض، إنتشر فيديو سعودية مواطنة، تصف بنات السعودية بـ قليلات أدب، وتدافع عن التحرش في موسم الرياض، مما أثار غضب واسع داخل المجتمع السعودي ونهرها النساء السعوديات وقالوا لها اخرسي.

السعودية المواطنة، شوق محمد، عارضة الأزياء السعودية، دافعت عن التحرش الذي يُرتكب بموسم الرياض، وخاصة ما حدث مؤخرًا من تحرش جنسي لم تشهده المنطقة العربية من قبل في مهرجان ميدل بيست.

 

شوق محمد، السعودية المواطنة، أججت جدلً واسعً عبر المنصات الإجتماعية، بعدما ردت على أحاديث التحرش في مهرجان ميدل بيست بالرياض، قائلة من يقلن إنهن تعرضن للتحرش قليلات أدب، ومن تحترم نفسها تُحترم من غيرها.

 

السعودية المواطنة، شوق محمد، عارضة الأزياء السعودية، قالت في ردها على بعض المتابعين خلال بث مباشر، أن هناك بعض الفتيات يذهبن ويرغبن في أن يتحرش أحد بهن، فالمحترمة تُحترم، وأنا ذهبت ولم أتعرض لأية مضايقات أو تحرش وانبسطت.

 

فيديو السعودية المواطنة، شوق محمد، عارضة الأزياء السعودية، إنتشر هذا الفيديو على المنصات الإجتماعية بطريقة كبيرة، حتى هاجمها رواد هذه المواقع، الذين دشنوا هاشتاج بعنوان #اخرسي_شوق_محمد، معلنين رفضهم لمثل هذه التصريحات المُسيئة للفتاة السعودية، ومستشهدين ببعض الوقائع التي تعرضت فيها الفتيات للتحرش.


يذكر أنه شرع الإعلان عن حفلات موسم الرياض أثناء شهر يناير، حيث أحيا المطرب حسين الجسمى حفل غنائي يوم 2 يناير الجاري مع المطربة أسما لمنور، في منتزه الثمامة البرى، بمحمية الملك خالد الملكية، كما يحيى المطرب عبد الله الرويشد حفل غنائي، يوم السبت 4 يناير المقبل، ويشاركه الحفل النجمة أنغام.

 

كما يُحيى المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد، وذلك يوم الخميس 9 يناير المقبل، ومن المقرر أن يقدم راشد عددًا من الأغاني: وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي انت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل وغيرها.

 

يذكر أن فعاليات موسم الرياض بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتتواصل حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

 

فيديو سعودية تصف بنات السعودية بـ قليلات أدب وتدافع عن التحرش في موسم الرياض