فيديو سعودية مخمورة وشبه عارية فوق الأكتاف في حفل الرياض
فيديو سعودية مخمورة وشبه عارية فوق الأكتاف في حفل الرياض

فيديو سعودية مخمورة وشبه عارية فوق الأكتاف بالرياض، في حفل الرياض ضمن فاعليات موسم الرياض، يشغل موجة من الغضب في السعودية، حيث إعتبر الكثيرين أن ما حدث خلال مقع الفيديو يُعد مهزلة لا يمكن تجاوزها.

في حفل الرياض بموسم الرياض بالعاصمة السعودية، صور مقطع فيديو لفتاة سعودية شبه عارية محمولة فوق الأكتاف، في حين تناقل ناشطون سعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الفيديو كامل بدون حذف.

مقطع فيديو فتاة سعودية مخمورة ترقص شبه عارية، أثار المقطع المصّور غضب النشطاء، الذين اعتبروا أن هذا المظهر منافي لأعراف المملكة العربية السعودية، وأن هذا لا يتماشى مع بلاد الحرمين الشريفين، وعبروا عن غضبهم بحملة هاشتاغ حملت عنوان وسم #بلاد_الحرمين.

تعليقاً على فيديو فتاة سعودية مخمورة، ترقص شبه عارية، نشر الإعلامي والمخرج التلفزيوني بسام مهداوي تغريدة عبر صفحته على تويتر، قال فيها، فتاة سعودية شبه عارية لم تكن تتخيل ولا في أحلامك أن تشاهدها بهذا المنظر في مكان عام.. #السعودية إلى أين؟ #بلاد_الحرمين إلى أين؟”.


فعاليات مهرجان الرياض، ظهر فيها مواقف كثيرة أثارت استغراب المتابعين، رجوعا لكونها حوادث لم تكن تشهدها السعودية من قبل كرقص الفتيات في الأماكن العامة وغيرها من المظاهر المشابهة.

مقطع فيديو فتاة سعودية مخمورة ترقص شبه عارية في حفل الرياض