مراسلة قناة الجديد في الجمهورية اللبنانية راشيل الحسيني
مراسلة قناة الجديد في الجمهورية اللبنانية راشيل الحسيني

تعرضت الاعلامية اللبنانية مراسلة قناة الجديد في الجمهورية اللبنانية "راشيل الحسيني" لحالة من الإغماء على الهواء مباشرة خلال تأدية عملها، ما أثار حالة من التنمر والجدل وتوجيه الشائعات حول إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

ولكن قامت الاعلامية راشيل الحسيني بنفي هذه الشائعات وأكدت أنها لا تعاني من أي شىء.

وفي سياق هذا الموضوع، اكدت فضائية "الجديدة"، خلال بيان لها، تعرضت المراسلة في قناة الجديد الزميلة راشيل الحسيني إلى وعكة صحية خلال ظهورها المباشر في نشرة الخبار في منطقة المصنع حيث وقعت على الأرض بعد شعورها بدوار وهبوط في ضغط الدم، وقد نقلت فوراً إلى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوصات اللازمة.

وتابع الطبيب المعالج للاعلامية "راشيل ليس لديها أي عارض من أعراض فيروس كورونا، إذ أنّ حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلاً، غير أنها تعرضت لارهاقاً شديداً ورهاباً تسبب لها بدوران وحالة اغماء ووقعت لهذا السبب.

ومن الجانب الأخر اتخذت إدارة الجديد قراراً، وذلك حرصا منها على سلامة التليفزيونية الحسيني، وعلى كل مَن تواصلت معهم من الزملاء في الأيام الأخيرة ستقوم بإقامة فحص فيروس كورونا للزميلة الحسيني والزميل المصوّر الذي كان برفقتها ايلي ابو عسلي، وبعد إقامة الفحوص سوف يخضع الزميلان لفترة عزل تمتد لـ 18 ساعة حتى ظهور النتائج".

راشيل الحسيني تؤكد عدم اصابتها بفيروس كورونا

وفي نفس السياق الاعلامي، اكدت راشيل الحسيني من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : كل الشكر للعالم المأذية، شكراً لكل يلي تصرف بأنانية وتنمر عليا شكراً للدكتور يلي طلب انزل بسيارة عادية على المشفى مش حتى بسيارة الصليب الأحمر بس لأنو خايف يطلع صيت انو عندي كورونا وهو ينشك فيه لأنو فحصني جيدا".

وتابعت أيضاً بشكر المراسلة يلي شافتني عم ببكي لأني خايفة، وبس لأن قلتلها ما تصوري قلتلي "بدك تروقيها شوي علينا" بنبرة شكراً للعالم يلي عنجد ما بتحس بحدى ولا بتحس بشو عم يفكرو أو يحسو، أنا من شوي بفتح تلفوني بلاقي تعليقات ورسايل سيئة وكتير بتجرح عم توصلني، عم تتنمروا عليي بظرف انا بحياتي كلها ما تمنيت انحط فيه! مش راح أقول شو عم ينحكى بس انا من هون لبكرا في 100 وسواس داخل راسي.

وأكملت حوارها قائبة: بس عم فكر وأقوم صلّي وقول يا رب يكون عندي أي شي بس مش شي بيعدي متل فيروس كورونا بس و100 بس كرمال أمي يلي هي عندها مشكلة بالجهاز التنفسي، انا مش عم بحكي أني أنا راشيل الصحافية انا عم بحكي أنا راشيل الانسانة ومن جلبي لكل شخص تنمر عليي بهيك ظرف الله لا يسامحك وانشاالله بصير معك نفس الشي بس لتحس بالآخرين وتحافظ عليهم بعد هيك.