حلم نجيب يتحقق .. الحلقة السادسة عشر من مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 16 نجيب الريحاني

الحلقة السادسة عشر من مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 16 نجيب الريحاني ، عُرضت أمس الحلقة السادسة عشر من مسلسل لضاحك الباكي عن قصة نجيب الريحاني ، والذي يعرض عبر فضائية cbc، والذي تدور أحداثه حول قصة الراحل نجيب الريحاني، وفي السطور التالية نرصد لكم ملخص الحلقة الخامسة عشر من المسلسل.

دأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل لضاحك الباكي عن قصة نجيب الريحاني بعد أخذ نجيب الريحاني الجائزة وهي مبلغ مالي قدره مائة واحد وسبعون ويتناقش نجيب وأصدقائه ويقول أحد أصدقائه أنه سيقدم طلب إجازة ويطلب نقله إلى القاهرة ويقول، نجيب أنه سيفعل ذلك أو سيقدم استقالة ويكون جاهز بورق الإستقالة وطلب النقل، و نذهب إلى مشهد في منزل نجيب الريحاني، وتبكي لطيفة على حظها في أولادها، وذلك بعد استقالة نجيب الريحاني.

مشاهدةمسلسل الضاحك الباكي الحلقة 16

ولكن نجيب يجلس بكل تكبر ويقول لها: ومين قالك أن مفيش فلوس انا معايا ثروة مية وسبوعون جنيهًا، ويفرح الجميع بهذا المبلغ . و يأتي إليه عبد القدوس وإستيفان روستي ويخبره إن جورج أبيض طالبه بالاسم حتى يقوم بالتمثيل معه ويفرح نجيب ويذهب معهم ويقول له سليم شقيق جورج أبيض أنه سوف يدخل معهم شريكًا بالمال ونحن بالفرقة، ولكن نجيب يشترط أن يختار الدور بنفسه ويوافق سليم.

و في مشهد آخر في منزل نجيب الريحاني ويدور الحديث بين لطيفة وسعاد وتوفيق ويوسف كالتالي، حيث يقول توفيق: الفلوس دي جات في وقتها عشان اجيب شبكة لخطيبتي، وشقة جديدة تليق بينا .

فتندهش لطيفة، وتقول له: هو أنت خطبت من ورايا يا توفيق، فيخبرها أنه سوف يذهب لخطبة شيروت ابنة وزير الحقانية، الباشا لكي يوم الجمعة، وأنهم سوف يأتون لزيارتهم لذلك يفكر في إحضار شقة جديدة لهم، فتنفعل لطيفة قائلة: أنا مش هخرج من هنا إلا وعلى نقلة واللي عايز يجي يزورونا يجي يزورونا كده.

مسلسل الضاحك الباكي علي يوتيوب

بينما يطلب منها يوسف أموالًا لشراء الملابس، ويأتي نجيب وتبدأ سعاد في اخباره بما يدور من وراءه، ولكن لطيفة منعها، وبعدها يخبر ولطيفة أنه سوف يأخذ مبلغ مالي من أجل الشراكة بين سليم وجورج أبيض،ويرفض أن يأخذ توفيق مبلغ من المال حتى يشتري لخطيبته خاتم لخطبتها.

و نذهب إلى بديعة التي تترك الفندق وتأتي مكانها العرافة والساحر، وتختتم الحلقة على استعداد نجيب لمقابلة جورج أبيض، حيث يظهر وهو جالساـ في مسرحه.

يشارك في بطولة مسلسل الضاحك الباكي العديد من الفنانين والفنانات من أبرزهم عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

تدور أحداثه حول قصة حياة الفنان القدير الراحل نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والإجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها خاصة ثورة ١٩١٩، والحربين العالميتين الأولي والثانية، ودرستور ١٩٢٣، والإحتلال الإنجليزي لمصر .