حليمة بولند|حملة عتق سجين سعودي وفيديو يثير جدلاً في السعودية
حليمة بولند|حملة عتق سجين سعودي وفيديو يثير جدلاً في السعودية

حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، تبرعت لـ حملة عتق سجين سعودي فرج سنيد السعدي، ونشرت صورها مكشوفة الصدر علي إنستغرام، في فيديو مثير للجدل في السعودية.

حليمة بولند، أزاحت الستار عن مشاركتها في حملة التبرع التي تم تدشينها في السعودية، من أجل عتق رقبة السجين السعودي الشاب فرج سنيد السعدي، القابع خلف أسوار سجن منطقة الجوف.

حليمة بولند، في المملكة العربية السعودية، قامت بتقديم حفل ليلة عباديات التي أحياها النجم السعودي عبادي الجوهر، على الحضور بين أهالي عرعر الذي يجمعون مبلغ الدية للسجين وتبرعت بمبلغ 10 آلاف ريال سعودي.

حليمة بولند، فامت بنشر مقطع فيديو قصير على حسابها على تطبيق سناب شات، وتداولته حسابات المشاهير عبرإنستغرام، خلال حديث أهالي عرعر الذين يجمعون المبلغ وجاء في المقطع الإعلامية الكويتية حليمة بولند عشرة آلاف ريال، وسط تصفيق الجمهور.

حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، نالت إستحسان واسع من جانب المتابعين الذين دعوا لها بالخير وأكدوا أنها أفضل من غيرها حتى لو كانت المشاركة بأي مبلغ، فيما طالب آخرون بوقف ما يتم من جمع مبلغ الدية وأن يتم معاقبة القاتل على فعلته.

قررّ أهل الخير في منطقة عرعر، الوقوف بجانب والدة السعدي من أجل تجميع مبلغ الدية، حيث إشترط أهل الدم الحصول على مبلغ 15 مليون ريال للتنازل عن حقهم.

حليمة بولند صرحت خلال إستضافة في برنامج شيخ الحارة، في مقطع فيديو مسرب إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مصدر ثروتها الضخمة، هي الإعلانات وكل أثاث منزلها هو من الإعلانات، وأن أصحاب الشركات يدفعون لها المال لكي تظهر في إعلاناتهم.

حليمة بولند، مثيرة للجدل في معظم الأحيان، حيث تشغل الرأي العام بين فترة وأخرى، إما باستغلال هذا الثراء في أمور تستفز نشطاء السوشيال ميديا، أو ظهور جريء، وكانت آخر المواقف الجدلية لها، إبان إحتفالها بعيد ميلاد ابنتها مريم، الذي أعدته لها، بمناسبة إتمامها 7 سنوات، وكشفت تفاصيل الحفل باهظ التكلفة ما جعل البعض يوجه انتقادات لها، متهما إياها بـالمبالغة و الإسراف و البذخ.

في تلك الأثناء وثقت حليمة قالب الكيك الذي جاء بـ7 طوابق، بعمر ابنتها، وفاجأت متابعيها عندما ذكرت في الفيديو أنها خصصت للأطفال مكانا للاعتناء بأظافرهم، من خلال جلسات المساج والمكياج والاعتناء بأظافر الفتيات الصغيرات باديكير.


الإعلامية الكويتية حليمة بولند، طالما نشرت عبر حسابها بالسناب شات عدد من الصور و الفيديوهات خلال جلسة تصوير خضعت لها في فرنسا وغيرها.

حظيت الصور بالكثير من الإنتقادات نظراً للجرأة التي أظهرتها حليمة بولند فيها، كاشفة عن صدرها، حيث كشفت عن جزء كبير من صدرها وساقيها.

بولند كانت قد تعرضت منذ فترة وجيزة لحادث أثناء رحلة قامت بها إلى قصر الملوك بمدينة فرساي في فرنسا،ونشرت حليمة عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه وهي تركب الحصان وتقول بدلع انا حاليا في قصر الملوك في فرنسا، قبل أن تفقد السيطرة عليه وتبدأ بالاهتزاز والصراخ، لتؤكد في تعليقها على الفيديو أنها سقطت بالفعل.

حليمة بولند، أكدت بعد انتهاء رحلتها أنها سقطت بالفعل من فوق الحصان، إذ قالت وآخر شيء طحت من الحصان، قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال.

حليمة بولند تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها للعديد من الدول، ولم يكن هذا أول حادث تتعرض له الإعلامية الكويتية، إذ تعرضت سيارتها لحادث أثناء وجودها في قرطبة.

حليمة بولند، من المعروف عنها تعمدها إثارة الجدل حولها، وحرصها على أن تظل محط إهتمام الناس، بأخبارها وصورها وتصرفاتها التي يرى الكثيرون أن فيها الكثير من المبالغة.


نشرت حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات خلال تقديمها المساعدة للشاب، وجاء في المقطع الإعلامية الكويتية حليمة بولند عشرة آلاف ريال، وسط تصفيق الحضور.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع خطوة بولند الانسانية وانقسمت التعليقات بين من أشاد بالخير الذي تقوم به لمساعدة والدة السعدي التي تقوم بتجميع مبلغ الدية وهو 15 مليون ريال، في المقابل هاجمها العديد من الاشخاص معتبرين ان فعل الخير لا يحتاج للتصفيق او الاعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.