حليمة بولند بـ فيديو رقص بالبرقع
حليمة بولند بـ فيديو رقص بالبرقع

حليمة بولند في فيديو رقص بالبرقع، يثير الجدل الواسع، في رقص خليجي و دلع أنثوي مأجج للغرائز، ظهرت حليمة بولاند في رقصة البرقع، مرتدية ملابس ضيقة، بدون أن يظهر وجهها.

حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، أججتّ واسع الجدل، بعد نشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على سناب شات، ترقص فيه رقص خليجي خطير، بدون الكشف عن وجهها، وتداولها نشطاء يوتيوب وفيسبوك وتويتر.

مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، يوتيوب وفيسبوك وتويتر، عكفوا على بحث وتنزيل مقطع فيديو لـحليمة بولند فيديو رقص بالبرقع و فستان ضيق، ما تسبب في ضجة مهولة، تبعتها إنتقادات عديدة، خاصة مع فستانها الضيق الذي أوضح معالمها ومفاتنها.

حليمة بولند في فيديو رقص بالبرقع، إرتدت فستان ضيق مع البرقع على وجهها، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.


حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، تسببت في إثارة إنتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حبزا أن شريط الفيديو قد نشر وهي ترتدي البرقع، وهو ما إعده البعض منافي للحشمة ولا أخلاقي، لكونه يتضاد مع العادات والتقاليد البدوية السعودية خاصة والعربية عامة.

حليمة بولند، سبق وأن إستنكرت تصنيف ملابسها بأنها غير لائقة، فيما أكدت أنها تلتزم بأداء صلواتها، مؤكدة في شهر مارس المنقضي، عبر إستضافتها مع برنامج كلام نواعم، المُذاع على فضائية إم بي سي السعودية، أن طريقتها في التعامل والملابس التي ترتديها يمكن تصنيفها كـ دلع وأنوثة، وليست إثارة شهوة.

مذيعات برنامج كلام نواعم، سألن حليمة بولند عن سبب تعتمدها الحديث بدلال أمام الكاميرا، وإستعراض أغراضها والهدايا التي تصل إليها، واتهامها بالتصنع، لترد عليهن تصرفاتي حلوة وطبيعية.