رقص مريم حسين في مقطع فيديو سناب شات
رقص مريم حسين في مقطع فيديو سناب شات

أججت وصلة رقص مغربي للفنانة مريم حسين، الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية نشر مقطع فيديو لوصلة رقص وصفها النشطاء باللااخلاقية، خلال تصفيف شعرها من فتاة أخرى.

مريم حسين نشرت فيديو رقص مغربي لها عبر حسابها على سناب شات، ظهرت مريم حسين ترقص على نغمات إحدى الأغنيات وتؤدي حركات مأججة للغرائز، جعلتها محط إنتقاد وهجوم، وقال البعض إنها فشلت في التمثيل فاتجهت لإثارة الجدل بالرقص.

مريم حسين، الفنانة المغربية واجهت حكم قضائي من الإمارات بإبعادها عن البلاد على إثر فيديو مُشين مع مغني راب، حيث رفع الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي، قضية ضدها لإبعادها من البلاد، وهو ما حدث، فيما لا تزال قضية سب وقذف متبادل بينهما في مراحل الاستئناف، بعد الحكم بإدانتهما معًا.

مريم حسين البالغة من العمر 31 عاما، الحكم عليها أتى بعد عراك قضائي بينها وبين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي ، بعد انتشار فيديو للفنانة المغربية يظهر فيه هتك عرضها برضاها مع مغني راب أجنبي خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة، وهو ما أثار حالة من الجدل وقتها لتنافيه مع الذوق والآداب العامة للمجتمع الإماراتي والعربي.

الشهرة التي حققتها الفنانة المغربية، لم تجعلها تتوقع أنها سوف تكون حديث الكثيرين من متابعيها بعد إتهامها في ثلاث قضايا نتيجة انتشار فيديو وصف بـ اغير اخلاقي، لانتهاك عرضها برضاها مع مغني راب عالمي خلال حفلات رأس السنة في الامارات.

وصلة رقص مغربي لمريم حسين في مقطع فيديو سناب شات داخل صالون التجميل