موعد جنازة وعزاء الفنان هيثم أحمد زكي

رحل عن الحياة الدنيا الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، ولحق بوالده الفنان الراحل أسطورة السينما المصرية أحمد ذكي، الذي طالما أثري السينما المصرية والحياة الفنية بكل ما هو جميل.

إنقطع نسل الفنان أحمد زكي، برحيل إبنه الممثل هيثم أحمد زكي، لاحقاً بوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد ، التي كانت قد تزوجت من النجم الراحل أحمد زكي، ورزقهم الله بـ هيثم أحمد زكي، ثم أعلنا طلاقهما، في حين تزوجت بعدها من الخبير السياحي عزالدين بركات، وأنجبت منه رامي.

حيثيات وفاة هيثم أحمد زكي

فارق الحياة الفنان الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر بلغَ الخامسة والثلاثون، وذلك في مطلع هذا اليوم، داخل منزله بالشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

تحقق خبر وفاة هيثم احمد زكي من صحته حين أبلغت خطيبة هيثم زكي، عن تغيبه وعدم تمكنها من العثور عليه حيث إتصلت بالشرطة.

إنتقلت علي الفور قوة من مديرية أمن الجيزة، بعد ورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالها، وبمجرد الولوج إلي شقة هيثم زكي، تم العثور عليه داخل المنزل وقد فارق الحياة مثأثراً بهبوط حاد في الدورة الدموية.

المصادفة في واقعة وفاة هيثم أحمد زكي

إثر وصول جثمان هيثم أحمد زكي إلى المستشفى، أعلنَ التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

توفيت الفنانه هالة فؤاد ، والدة هيثم في ١٠ مايو ١٩٩٣، عن عمر ناهزَ الـ خمس وثلاثون عاماً، بعد إعلانها إعتزال الفن، بعدما أصيبت بجلطات متلاحقة في رجلها، جراء مضاعفات الولادة ، حيث أيقنت مدى قِصر الحياة،حيث قامت بإرتداء الحجاب وتتفرغت للعبادة،والدعوة.

بعد  فترة قصيرة أصيبت هالة فؤاد بسرطان الثدي وبدأت العلاج في فرنسا والقاهرة، حيث أمضت أيامها الأخيرة في الدعوة إلى الله بين الممرضات والمرضى أثناء وجودها بالمستشفى ثم دخلت في غيبوبة متقطعة، ومن ثم أٌعلن خبر وفاتها.

أعمال هيثم أحمد زكي الفنية

بعد إستكماله دور والده الراحل أحمد زكي في آخر أعماله فيلم العندليب، شارك في العديد من الاعمال الفنية مثل كف القمر وغيره من الأعمال السينمائية، وكان آخر أعمالهفيلم الكنز 2، بطولة  محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، روبي.