لقطة من مقطع مصور لسما المصري ترتدي المموه
لقطة من مقطع مصور لسما المصري ترتدي المموه

سما المصري، الراقصة الإستعراضية المصرية، نشرت فيديو جديد لها ترتدي فيه الزي المموه، في إشارة منها لإحتمالية دخول مصر حرب، في ظل ما تواجهه المنظقة العربية من نزاعات، وتحت عنوان سما المصري ترتدي المموه في مقطع مُصَورّ ، وتتأهب للحرب العالمية الثالثة، نخوض معكم حول محتوى المقطع مُصَورّ الذى تم نشره على قناتها الرسمية في موقع المقاطع المُصَورّه يوتيوب.

إنتشر مقطع مُصَورّ سما المصري لبست المموه عشان يخافو منهم و ياريت بيخافو دول بيبحلقو على السوشيال ميديا، حيث نشرت الفنانة الإستعراضية المثيرة للجدل سما المصري، مقطع مُصَورّ جديد عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، تظهر فيه مرتدية المموه، وقد أحرز المقطع مُصَورّ العديد من المشاهدات.

سما المصري، الفنانة المصرية التي طالما دعمت السوشيال ميديا بفيديوهات ساخنة ومثيرة للإنتقادات، كما ضخت عبر السوشيال ميديا العديد من المقاطع المُصَورّة المتنوعة، التي واجهت إنتقادات في بعض الأحيان، وإستحسان في أوقات أخرى.

نشرت سما المصري مقطع مُصَورّ جديد، تظهر فيه مرتدية بنطال كاكي يُظهر تفاصيل جسدها، وتونيك بُني فاتح شبه مكشوف الصدر، وإرتدت عليه صديري مموه، في إشارة منها أن وقت الهرب قد حان، ونشرت الفيدو تحت مُسمى  لبست المموه عشان يخافو منهم و ياريت بيخافو دول بيبحلقوو كان هذا المقطع مُصَورّ قصير.

إلا أنها عادت لتنشر الفيديو كاملاً ولمدة تتجاوز الثلاث عشر دقيقة، حيث إمثلت سما المصري لعدة صور مع المعجبين خلال تواجدها مع طالب ثانوي، وسط الضحكات، ومجموعة من الصور، معطية ظهرها للكاميرا، وحين إنتهت صافحت رجل يرتدي جلباب، قالت له إزيك يا حاج، دلوقتي إيه رأيك بقا لو مصر حاربت؟ ،وجهت السؤال للرجل حين إلتف المعجبين حول منها.

طوقَّ معجبون سما المصري، حيث قال الرجل أن مصر إن شاء الله لن تحارب، إلا أن المعجبون طالبوها من جديد بالتصوير معها، الامر الذي جعل الحوار في نهايته، فهرعت نحو الشارع لتستضيف شخص آخر.